منظمة تطوع تفتتح سلسلة نشاطاتها بتكريم كوكبة من ذوي الشهداء والأسرى

تطوع

الوطن اليوم / الخليل

استهلت منظمة تطوع باكورة نشاطاتها بتكريم كوكبة من ذوي الشهداء والأسرى بمناسبة يوم الشهيد وذلك في مهرجان نظم في بلدة بيت أمر حمل اسم مهرجان الوفاء للشهداء والأسرى تحت رعاية محافظ الخليل كامل حميد وبمشاركة د. عبد الله كميل رئيس منظمة تطوع والوزير وليد عساف رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان واللواء عبد الاله الاتيرة عضو الهيئة القيادية لمنظمة تطوع ورئيس بلدية بيت أمر واهالي الشهداء والأسرى في بلدة بيت أمر وأعضاء الهيئات الادارية الفرعية لمنظمة تطوع.

و رحب محافظ الخليل بضيوف المدينة و تحدث عن تضحيات بلدة بيت أمر وصمود أهلها امام الإحتلال والإستيطان وقال ان الخليل الدرع الحامي للقدس ودرع الاقصى وأكد اننا في يوم الشهيد سنبقى الاوفياء للشهداء وتضحياتهم.

و قال رئيس منظمة تطوع د عبد الله كميل ان اختيارنا ليوم الشهيد لنفتتح به أولى نشاطاتنا لم يكن عبثيا وأنما لما له من دلالات وطنية كبيرة لان الشهيد استشهد وهو متطوعا من أجل فلسطين لان في التطوع والشهادة خدمة وعطاء وتعبيرا عن حالة انتمائية لفلسطين ، وانطلاقنا من الخليل لأنها المحافظة التي قدمت حصة الأسد من الشهداء والأسرى ومن بلدة بيت أمر لأن فيها نموذجا وطنيا بما قدمته من تضحيات وصمود امام الاحتلال والاستيطان.

و أكد كميل على ان منظمة تطوع انطلقت من رحم الفكر الوطني ومن رحم الشعب الذي سيستمر في النضال حتى دحر الاحتلال وتحقيق الاستقلال.

و أعرب اهالي الشهداء عن شكرهم للقائمين على منظمة تطوع ولكل من يحيي ذكرى الشهداء وقدم كلمة اهالي الشهداء والد الشهيد عرفات الزعاقيق الذي قضى شهيدا في هبة القدس وأكد في كلمته على اننا سنبقى على عهد الشهداء ولن نركع أو نمل مهما فعل الاحتلال سنرفع رؤوسنا بشهدائنا الذين ارتقوا من أجل الله ومن أجل الدفاع عن مقدساتنا وعن مرابطاتنا في المسجد الاقصى وعن تراب الوطن الغالي.

في ختام المهرجان تم تكريم أهالي الشهداء والأسرى في بلدة بيت أمر.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن