من بينها مازدا وبي ام دبليو.. هذه أسرع الاسماء في عالم المحركات

من بينها مازدا وبي ام دبليو.. هذه أسرع الاسماء في عالم المحركات

إن كنت تتساءل عن السيارة الأسرع في العالم، فلا شك بأنك في حنايا الكثير من الشبكات والمواقع التي تُظهر لك الأفضل في هذا المجال، ذلك أن السرعة هي واحدة من المزايا الرئيسيّة لمختلف السيارات هي ميزة السرعة، والتي تتفاخر كل شركة بتعزيزها في شتى إصداراتها.

نقدم إليك في الآتي باقة من أسرع السيارات في العالم:

– Mazda RX-8، توفّر هذه السيارة المميّزة محركًا استثنائيًا يبدو كافيًا لجعل السيارة تسير بسرعة هائلة. تم تصميم هذه السيارة الرياضيّة السريعة خصيصًا من أجل سباقات السيارات و قد تميّزت على العديد من حلبات السباق حيث تحديات العالم. السيارة قادرة أن تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 150 ميلًا في الساعة في غضون 6 ثوان فقط. السرعة القصوى لمازدا RX-7 RZ تبلغ 165 ميل في الساعة. موديل عام 2004 من هذه السيارة هو الأكثر سرعة. عام 2011 أصدرت الشركة أحدث طرازاتها و التي يمكنك الحصول عليها مقابل 20 ألف دولار اميركي.

– BMW Z3، تشتهر هذه السيارة بقوتها وسرعة حصانها القادر على الوصول حتى 225. السرعة القصوى للسيارة تتراوح ما بين 121 و155 ميل في الساعة، و ذلك بحسب سنة الإصدار. Z3M هي الاسرع، تضم محرك 3.2 ليتر. النسخة الاوروبية من السيارة تنتج قوة أكثر من تلك الاميركيّة، موديلاتها التي صدرت عامي 2002 و 2000 يمكن الحصول عليها مقابل 20 الف دولار أميركي.

– Volkswagen Jetta، هذه السيارة معروفة بأنها سيارة العائلة الاصغر، ذلك أنها مُحاطة بمساحة واسعة حيث الراحة المميّزة. تمنح سيارة جيتا من فولكس فاجن السائق راحة لا مثيل لها، و يمكنها الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 132 ميلا في الساعة. جيتا 2015 تنتج قوة 170 حصان، و يمكن للمرء الحصول عليها مقابل 20 ألف دولار أميركي فقط.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن