من هنّ النجمات اللواتي تفوّقن في شدّ انتباه المشاهد المصري في رمضان؟

slider-imane

الوطن اليوم / وكالات

حققت بعض المسلسلات التي تعرض حالياً خلال السباق دراما الرمضاني في مصر، نجاحاً كبيراً، منها أعمالاً لم يكن يتوقع لها هذا النجاح فجاءت ناجحة برأي كافة المستويات سواء النقدية أو الجماهيرية، وأعمالاً أخرى واصل أبطالها من خلالها سلسلة نجاحاتهم التي بدأوها منذ سنوات.

نيللي كريم تواصل نجاحها
يأتي على رأس الأعمال التي أجمع على نجاحها النّقاد والجمهور على حد سواء، هو مسلسل “تحت السيطرة” الذي تواصل من خلاله بطلته نيللي كريم نجاحها الذي بدأته منذ ثلاثة سنوات حين قدمت مسلسل “ذات”، ثم دعمت النجاح بمسلسلها “سجن النسا” الذي عرض العام الماضي، إذ تعاونت نيللي في العملين مع الكاتبة مريم ناعوم، وكررت التجربة هذا العام للمرة الثالثة مع الكاتبة من خلال مسلسل “تحت السيطرة”، المعروض حالياً، ليحقق الثنائي ديو تليفزيوني هائل قلما وجد الأن.

“طريقي” ينسي شيرين عبد الوهاب فشلها القديم مع أحمد حلمي
على الرغم من أن مسلسل “طريقي” يعد التجربة التلفزيونية الأولى لشيرين عبد الوهاب، إلا أنها استطاعت أن تحصد آراء إيجابية بشأنه من بعض النّقاد، على الرغم من أنهم أشاروا إلى أن موهبتها التمثيلية محدودة لكنهم أوضحوا أن ما يشفع لها هو خوضها التجربة التلفزيونية الأولى بعد غيابها سنوات طويلة عن التمثيل، إذ لا يوجد في أرشيفها التمثيلي سوى عمل سينمائي واحد هو “ميدو مشاكل” مع الفنان أحمد حلمي، علماً أن شيرين أعلنت مرّات عدة عن ندمها للمشاركة في هذا العمل، وصرحت أنها انتظرت طويلاً حتى تجد العمل المناسب لتعود من خلاله وتنسي جمهورها فشلها مع حلمي، على حد تعبيرها.

طارق لطفي الحصان الرابح
يبدو أن أصحاب البطولات المطلقة الأولى كان لهم نصيباً من النجاح هذا العام، فاحتل الممثل طارق لطفي قائمة الفنانين الذين لفتوا الأنظار هذا الموسم من خلال مسلسله “بعد البداية”، حتى أن معظم النّقاد وصفوه بـ”الحصان الرابح”، ليتذوّق طارق بذلك طعم البطولة والنجاح الحقيقي للمرة الأولى، علماً أنه سبق وقدّم العديد من الأدوار الناجحة لكنه بأدوار بطولة ثانية وأحياناً ثالثة.

دنيا سمير غانم تحدّت نفسها وكسبت الرهان
شدّت الممثلة والمغنية دنيا سمير غانم الأنظار إليها بشكل كبير، من خلال مسلسلها “لهفة” الذي يعد البطولة الفردية الأولى لها بعد انفصالها عن أحمد مكي، حيث كان من المفترض أن تشاركه في الجزء الخامس من مسلسل “الكبير اوي” الجاري عرضه حالياً، لكنها اعتذرت وفضّلت العمل منفردة متحديةً نفسها، فكسبت الرهان ونجحت في الوقت الذي لم يلفت أحمد مكي الأنظار إليه هذا العام.

عهد غادة عادل وخطوة وحيدة تفصل منه شلبي عن النجاح الكامل
حقق كذلك مسلسل “العهد” للفنانة غادة عادل نجاجاً كبيراً، وأثنى عليه الكثير من النّقاد، وهو نفس النجاح الذي حققه مسلسل “حارة اليهود” لإياد نصّار ومنّه شلبي بفارق وحيد أن الثاني تضمن مغالطات تاريخية أفقدته طعم النجاح الكامل، على الرغم من الثناء.

غادة عبد الرازق تعود إلى حلبة المنافسة بعد أن أوشكت الخروج منها
بعد أن ابتعدت غادة عبد الرازق عن إبراز أنوثتها، عكس ما اعتاد الجمهور على رؤيتها في معظم مسلسلاتها السابقة، أثنى الكثيرون على غادة التي ظهرت بشكل مختلف تماماً في مسلسلها “الكابوس” لكاتبته هالة الزغندي، إذ شبّهتها الناقدة ماجدة خير الله بـ”الجواد الأصيل”، فيما قالت عن غادة عبد الرازق إنها استطاعت العودة إلى حلبة المنافسة مجدداً من خلال هذا المسلسل، بعد أن كادت على وشك الخروج منها منذ تقديمها مسلسل “السيدة الأولى”، وأضافت الناقدة أنه يحسب لغادة إنها استشعرت الخطر فانقذت نفسها.

هيفا وهبي نضجت تمثيلياً هذا العام
بعد أن مرت تجربة هيفا وهبي في “كلام على ورق” مرور الكرام، من دون أن تشد الأنظار إليها بالشكل الذي كان متوقعاً، استطاعت هيفا أن تحرز هذا العام من خلال مسلسلها “مريم” نسب مشاهدة عالية، وقال عنها الناقد طارق الشناوي إنها استطاعت أن تثبت موهبتها تمثيلياً وازداد أدائها نضجاً عن مسلسلها “كلام على ورق”، وأوضح إنه ينتظر منها المزيد في الأعوام القادمة.

 

 

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن