من هو اللاعب الذي يحق له عدم إطاعة غوارديولا؟

من هو اللاعب الذي يحق له عدم إطاعة غوارديولا؟

في اجتماع جمع لاعبي نادي بايرن ميونيخ والمدرب بيب غوارديولا، كشفت عنه الصحف، توجه غوارديولا الى اللاعبين بكلام قاس.

كشفت تقارير صحافية ألمانية تفاصيل الاجتماع الذي جرى بين الإسباني بيب غوارديولا، مدرب نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، ولاعبيه قبل انطلاق الدوري الألماني بساعات معدودة، والذي شهدت جولته الأولى فوز النادي البافاري على هامبورغ بخماسية كاملة.

ونقلت صحيفة سبورت الاسبانية ما جرى في اجتماع جمع لاعبي بايرن ميونيخ وغوارديولا الذي قال لهم: كل اللاعبين بحاجة لتوجيه، وهذا الموسم ستركضون كما أريد أنا، وأنا سأقول لكل لاعب ماذا يفعل وأين سيوجد، لاعب واحد فقط في العالم يستطيع عصيان أوامري وهو ميسي.

وأضافت الصحيفة أن الحالة التي يمر بها المدرب الإسباني من توتر بسبب النقد الدائم لوسائل الإعلام الإسباني، أخرجته عن طوره أمام اللاعبين، مطالباً اياهم بتقديم كل ما يملكون دون نقاش أو تراخ، لتحقيق الألقاب في الموسم المقبل.

وبدأ نادي بايرن ميونيخ موسمه الجديد بفوز ساحق على ضيفه هامبورج 5-0 في افتتاح الجولة الاولى من الدوري الاسباني، على ملعب اليانز ارينا.

دخل فريق بايرن ميونيخ الشوط الاول بشكل قوي حيث سجل المهدي بن العطية هدفا في الدقيقة 27 وصلته من الاسباني تشابي الونسو.

كما أشرك غوارديولا اللاعبين الجدد في النادي التشيلي ارتورو فيدال القادم من يوفنتوس الايطالي ، والجناح البرازيلي الماهر دوغلاس كوستا من شاختار دانيتسك الاوكراني مقابل 30 مليون يورو.

ولم ينجح هامبورج جريح الموسم الماضي والناجي من الهبوط بتهديد الفريق الذي سيطر الموسم الماضي على البوندسليجا وتوج بفارق 10 نقاط عن فولفسبورج.

وفي بداية الشوط الثاني، استطاع البولندي روبرت ليفامدوفسكي تعزيز النتيجة عندما سجل هدفا في الدقيقة 53 بعد ضغط لتوماس مولر بعد تمريرة طويلة من الونسو. وكذلك اضاف توماسى مولر الهدف الثالث في الدقيقة 69 بعد عرضية رائعة من كوستا. وأضاف مولر الهدف الرابع في ظل غياب تام لدفاع هامبورج، الهدف الرابع في الدقيقة 73 عندما استلم تمريرة ليفاندوفسكي ويسددها في المرمى الخالي. ومن ثم انهى الوافد الجديد دوغلاس المباراة باضافة الهدف الخامس في الدقيقة 87 بعد مجهوده المميز بتسديدة يسارية لولبية من مشارف المنطقة سكنت الزاوية اليمنى لمرمى هامبورج.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن