مواجهات واعتقالات تطال 23 مواطنا بالضفة

قوات الاحتلال الإسرائيلي
صورة تعبيرية

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، حملة اعتقالات ومداهمات فجر اليوم والليلة الماضية , في عدد من مدن الضفة الغربية طالت 23 مواطنا بينهم 7 افراد من عائلة واحدة بمخيم الامعري.

واعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم الخميس، عائلة مكونة من 9 أفراد في مخيم الأمعري للاجئين، جنوب مدينة رام الله، في حين أصيب 4 شبان خلال مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال.

وداهمت قوات الاحتلال الاسرائيلي عدة منازل خلال افتحامها بأعداد كبيرة للمخيم، واعتقلت جميع أفراد عائلة أبو الديب، وهم 7 شبان، بالإضافة إلى الأب والأم، وعاثت فساداً في المنزل، ودمرت الأثاث.

وحاصرت قوات الاحتلال المخيم، وأغلقت جميع مداخله، ونشرت قواتها عند مداخل المخيم، وفي شوارعه وأزقته، لليوم الثاني على التوالي، واشتبكت مع شبان المخيم، الذين أمطروا قوات الاحتلال بالحجارة والزجاجات الفارغة، فيما أطلقت قوات الاحتلال الرصاص المعدني المغلف بالمطاط وقنابل الغاز والصوت نحو الشبان.

وفي سلفيت، اعتقلت قوات الاحتلال خالد معالي، فيما اعتقلت الشقيقين مصعب ومهند معزوز دلال، من قلقيلية، وهما نجلا الشهيد معزوز دلال الذي استشهد نتيجة الإهمال الطبي في سجون الاحتلال.

ومن الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال، “محمد شاهين، ويوسف نصار،” وكلاهما من دورا، بالإضافة لاعتقالها الأسير المحرر أحمد أبو سندس، والذيي أمضى 7 سنوات في سجون الاحتلال وتحرر قبل أشهر.

وفي رام الله اعتقلت، مهران أبوشوشة، ومن القدس اعتقلت الشقيقيْن محمد ومجاهد علي عويسات، من قرية الشيخ سعد، ومحمد داود عبدة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن