مواطنة سعودية: لو كانت قيادة السيارة سبب طلاقي لمارست..!!!

امرأة سعودية تقود سيارة

في ردة فعلها بعد إثارة قضية طلاقها بمحكمة الدمام بسبب ظهورها بمقطع فيديو وهي تقود السيارة حسب ما ذكره زوجها،  قالت مواطنة  سعودية إنها لو علمت أن “السبب الحقيقي وراء طلاقي هو قيادة السيارة لمارست التفحيط ، ولكن ليس هذا السبب كما ادّعى طليقي، وإنما هناك خلافات أسرية، كأي خلاف يحدث بين الأسر”.

وأكدت المواطنة أنها لم تخالف الأنظمة والتعليمات المعمول بها في البلد، وأن قيادتها للسيارة كان برفقة ابن شقيقتها في إحدى الدول الخليجية، وأن مقطع الفيديو لم يتداول عبر الشبكة العنكبوتية كما تردد، إنما كان لدى الأسرة فقط.

وتابعت “تعلمت قيادة السيارة منذ نحو خمس سنوات وحصلت على رخصة قيادة من إحدى الدول الخليجية، وزوجي لديه علم بذلك، وأن السبب الحقيقي لطلاقي من زوجي هو تعنيفه واعتداؤه عليّ بالضرب لأتفه الأمور، ووجد قيادتي للسيارة عذراً وشماعة يعلق عليها سبب الطلاق، وسوف أُقيم عليه دعوى قضائية بسبب اعتدائه عليّ بالضرب، وكذلك أطالبه بالنفقة”.

وكانت مصادر أشارت إلى أن الزوج طلق زوجته ثلاثاً أمام القاضي الشهر الماضي، بعد مشاهدته المقطع الذي تم تداوله على الشبكة العنكبوتية، من دون علم منه أو موافقته؛ إذ فوجئ بالمقطع عندما أرسلته زوجته له في احتفالهما بذكرى زواجهما، عبر برنامج “الواتس أب”.

وعند مشاهدة المقطع فوجئ الزوج بقيام زوجته بهذا الفعل، الذي يعده مخالفاً للأنظمة المعمول بها في البلد، وللعادات وتقاليد المجتمع.

ونفى الزوج أمام القاضي قيامه بضرب أو تعنيف زوجته، بعد مشاهدته مقطع الفيديو، مضيفاً أنه أرسلها على الفور إلى ذويها، من دون أن يعتدي عليها.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن