موجة حارة حتى الخميس القادم

251854

غزة / الوطن اليوم

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الأحد حاراً وجافاً، حيث يطرأ ارتفاع  ملموس آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6-7 درجات مئوية، والرياح  شمالية غربية  خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وغدا الإثنين يبقى الجو حاراً وجافاً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6-7 درجات مئوية، والرياح غربية الى  شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأشارت الأرصاد إلى أن الجو يوم الثلاثاء، يستمر حاراً وجافاً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى  اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6-7 درجات مئوية،والرياح شمالية غربية  الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الاربعاء، يكون الجو شديد الحرارة وجافاً، حيث يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 12-13 درجة مئوية،والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم الخميس، حاراً وجافاً، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 9-10 درجات مئوية،والرياح جنوبية شرقية  خفيفة الى معتدلة السرعة  تتحول في ساعات المساء الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وتحذر دائرة الارصاد الجوية الاخوة المواطنين من اليوم حتى يوم الخميس، من التعرض لاشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة خاصة اثناء ساعات الذروه ما بين الساعة الحادية عشرة والساعة الرابعة عصراً.

 

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن