موظفو ديوان الرئاسة في غزة يطالبون بوقف التقاعد المبكر

حالات التقاعد

طالب عدد من الموظفين العموميين الذين عملوا في ديوان الرئاسة بقطاع غزة، الرئيس محمود عباس بإنهاء قرار تقاعدهم المبكر المُتخذ منذ فترة.

وأكد الموظفون في ييان وصل معا، انهم بعثوا رسالة للرئيس لحثه على التراجع عن قرار التقاعد المبكر الذي طالهم، مؤكدين أنه قرار مجحف للموظفين ولأسرهم.

وأضافوا: نحيطكم علما بأننا نحن موظفو ديوان الرئاسة المدنيين، كنا وما زلنا الأوفياء والمخلصين والملتزمين لنهج الرئيس الراحل الرمز ياسر عرفات ولشرعيتكم طوال فترة عملنا، وتحملنا مآسي وأعباء الانقسام المرير في قطاع غزة.

وتابع البيان : سنبقى أبناءكم المخلصين دوما، وسنكون بجانبكم ضد المؤامرات التي تحاك لتصفية القضية الفلسطينية العادلة، وللنيل من شخصكم الكريم، نتيجة مواقفكم العظيمة اتجاه الثوابت الفلسطينية التي أبيتم إلا أن تحافظوا عليها، وعلى رأسها القدس الشريف عاصمة دولة فلسطين الأبدية”.

وذكر البيان موجها حديثه للرئيس محمود عباس ، نود إطلاعكم على تداعيات قرار التقاعد المبكر الصادر من طرفكم، فلا يخفى عليكم سوء أوضاعنا الاجتماعية والاقتصادية، بعد أن أصبحت عوائلنا ممتدة وكبيرة العدد، وأصبحت احتياجات أبناؤنا الذين شارفوا على مرحلة المدارس والجامعات والزواج كبيرة جدا، خصوصا أننا نحن المعيلون الوحيدون لهم، فأوضاع غزة وحالة البطالة، جعلت أولادنا من خريجي الجامعات في صفوف البطالة.

يذكر أن الرئيس محمود عباس كان قد أصدر قرارا بإحالة جميع موظفي مكتب الرئيس في قطاع غزة، في كتاب موجه بتاريخ 6 تشرين الثاني الماضي، حيث عمل معظم الموظفين في بدايات السلطة الفلسطينية، وجاؤوا بقرار من الرئيس الراحل ياسر عرفات.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن