موڤنبيك إسطنبول يستضيف أهل الخليج

موڤنبيك إسطنبول يستضيف أهل الخليج

سيفرح الضيوف الخليجيون في فندق موڤنبيك إسطنبول القرن الذهبي لأنهم سيحصلون على خدمات ومزايا حصرية مصممة خصيصة لتلبية احتياجاتهم هذا الصيف.

سيستمتع الضيوف بالأجواء المنزلية، خصوصا خلال شهر رمضان المبارك المقبل مع تسهيلات عديدة.

بالإضافة الى ذلك، سيجري بوفيه الإفطار في مطعم كولينارت ويتضمن المأكولات التركية والعثمانية، وسيتم تقديم الأطايب السويسرية والتركية في ردهة سكاي دوم عند أعلى المبنى، حيث الإطلالة على مناظر بانورامية آخاذة للقرن الذهبي.

ويجمع الفندق 136 غرفة، تقدم كلها سجادات للصلاة، وقنوات تلفزيونية بالإضافة الى صحف من الشرق الأوسط ومعلومات باللغة العربية حول مواقع التسوق والسياحة في المدينة وغيرها من التسهيلات وامكانيات لتحضير الشاي والقهوة.

بالإضافة الى الغرف، يقدم الفندق 7 أجنحة مثالية للعائلات الصغيرة مشرفة على الواجهة البحرية أو المدينة. وتضم غرفة جلوس فسيحة وجاكوزي على واحدة من الشرفتين المتصلتين به.

يشكل فندق موڤنبيك إسطنبول القرن الذهبي الموقع المثالي لعطلة سياحية في المدينة، لأنه على مقربة من المواقع السياحية المناسبة للعائلات ومن ضمنها ساحة تقسيم ومركز التسوق شيفاهير، ومنتزه فيالاند ومنتزه مينياتورك ومتحف رحمي كوش والمواقع التاريخية العديدة في المدينة القديمة.

والمميز بالفعل في هذا الفندق، ان الضيوف من بلدان الخليج العربي سيستفيدون هذا الصيف من عرض “عطلة عائلية” الذي يوفّر حسما بنسبة 50 بالمئة على ثاني غرفة متصلة يحجزونها.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن