نابلس:جمعية التضامن تؤثث عدة بيوت لأسر فقيرة

جمعية التضامن الخيرية

الوطن اليوم / نابلس

قامت جمعية التضامن الخيرية، ضمن سلسلة من النشاطات التي تعنى بمساعدة العائلات التي تعانى من الفقر بتأثيث مجموعة من البيوت لعدة عائلات محتاجة من المدينة، جاء ذلك استكمالًا لمشاريع الجمعية التي تُعنى بالبحث عن الأسر المحتاجة والفاقدة للمعيل لمساعدتها ونشلها من الفقر.

و قام طاقم من الجمعية برئاسة د.علاء مقبول بجولة لعدة منازل في المحافظة منها منزل لارملة مصابه بالسرطان تعيش ظروفا قاسية حيث قامت الجمعية بترميم منزلها بالكامل اضافة الى توفير غسالة وغاز طباخ وطقم كنب فاخر بالاضافة الى المواد التموينية والملابس والاحذية.

و في زيارة اخرى لعائلة مستورة معيلها عامل بسيط فقامت الجمعية بتوفير بعض اساسيات المنزل من غسالة وخمسة فرشات وخزانة وسريرين وطقم كنب فاخر وبعض المواد التموينية التي يحتاج لها البيت وعدد من قطع الملابس والاحذية ومساعدات عينية أخرى تم تقديمها مباشرة من مكتب الجمعية، فمنزلهم يفتقد لأدنى الاحتياجات المعيشية.

و في سياق العمل الانساني قامت الجمعية بزيارة امرأة منفصلة عن زوجها وتسكن مع ابنائها حيث تم توفير ثلاجة لهم وبعض المستلزمات الأساسية للمنزل وعدد من المواد العينية من مواد تموينية وأحذية وملابس واغطية.

و في إطار العمل الخيري قامت الجمعية بزيارة منزل آخر يعيش أهله وضع مأساويا ويمرون بظروف اقتصادية صعبة حيث أن المعيل يعمل بأجر زهيد، ولا يستطيعون كفاية انفسهم فقامت الجمعية بمساندتهم حيث قدمت لهم ما يحتاجونه من الملابس والأحذية، بالاضافة الى طقم كنب فاخر.

و أخيرا تقدم الدكتور علاء مقبول وجميع اعضاء الهيئة الادارية فيها بالشكر لفاعلي الخير على ما يقدموه من مساعدات للعائلات المحتاجة والفقيرة سائلين الله عز وجل ان يجعله في ميزان حسناتهم.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن