نابلس تشيع بني شمسة وتودع طرايرة

شيع آلاف المواطنين جثمان عنصر الشرطة الخاصة شبلي بني شمسة إلى مثواه الأخير، في حين ودعت جماهير المدينة جثمان عنصر الأمن الوطني محمود طرايرة الذي نقل إلى مسقط رأسه بلدة بني نعيم في محافظة الخليل لمواراته الثرى هناك.

وكان طرايرة وبني شمسة قد قتلا برصاص مسلحين خارجين عن القانون في البلدة القديمة بنابلس أمس الخميس، وفق ما أعلنت مصادر أمنية.

واقيمت لرجلي الأمن مراسم تشييع عسكرية في مدينة نابلس بعد أن تم لف نعشيهما بالعلم الفلسطيني، كما أُطلقت 21 رصاصة تحية لروحيهما.

ونقل طرايرة الى بلدة بني نعيم في الخليل، فيما جرى نقل زميله بني شمسه الى بلدة بيتا، حيث كان في استقباله الاف المواطنين بحضور ممثلين عن المؤسسة الامنية والجهات الرسمية والشعبية والفعاليات والقوى المختلفة.

وحمل المشيعون جثمان بني شمسه فوق الاكتاف وطافوا به شوارع البلدة وصولا الى منزل ذويه الذين القوا نظرة الوداع الاخير عليه، ثم اقيمت عليه صلاة الجنازة في مسجد البلدة قبل ان يوارى الثرى في مقبرة الشهداء في الحارة الشرقية.

هذا وقد عم الحداد مدينة نابلس وبلدة بيتا، اليوم الجمعة، تنديدا بالجريمة التي تبعها إعلان الأمن عن قتل شخصين خارجين عن القانون خلال اشتباك مسلح.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن