نادين نجيم تفاجئ الجمهور بصورة مع شقيقها.. هل يُشبهان بعضهما؟!

نادين نجيم
نادين نجيم

تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة حديثة للنجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم إلى جانب شاب يحتضنها من الخلف في أحد المطاعم.

وكشف نشطاء الإنترنت أن الشاب الذي ظهر خلف نجيم في الصورة هو شقيقها شادي، الذي لا يظهر عادة في الإعلام ولا تنشر نجيم أي صور له عبر صفحاتها في مواقع التواصل الإجتماعي.

وتفاعل جمهور الفنانة اللبنانية مع الصورة حيث رأى عدد منهم أن هناك بعض الشبه بين نجيم وشقيقها، فيما علق آخرون أنهما يختلفان عن بعضهما بشكل كبير، وسخر بعض النشطاء من عمليات تجميل نجيم، مُعتبرين أنه من الصعب تحديد فيما إذا كان هناك شبه بينهما أو لا بسبب التغيير الكبير في شكلها.

746 e1540315217940

وعلى الصعيد الفني؛ من المقرر أن تُشارك الفنانة اللبنانية في الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل “خمسة ونص” إلى جانب الفنان السوري قصي خولي، من إنتاج شركة الصباح.

وكانت نجيم حققت نجاحا كبيرا من خلال شخصية أميرة والتي قدمتها في مسلسل “طريقي” بجانب الفنان السوري عابد فهد، وحقق المسلسل نسبة نجاح كبيرة، دفعت عددا من الجمهور بالمطالبة بجزء آخر منه، إلا أن الشركة قررت العمل على ثنائية جديدة بعدما شكلت ثنائية في عدد من الأعمال مع النجم تيم حسن والنجم عابد فهد.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن