نتنياهو: ما عندي للفلسطينيين هو دولة ناقصة الصلاحيات

بنيامين نتنياهو
بنيامين نتنياهو

رغم طرح قضية ضم مستوطنة ” معالية ادوميم ” خلال جلسة وزراء الليكود التي سبقت جلسة الحكومة الاسرائيلية الاسبوعية المقررة اليوم ” الاحد ” الا ان رئيس الحكومة الاسرائيلية نتنياهو رفض التطرق لموقفه من مشروع هذا القانون مؤكدا انه سيدلي برأيه اثناء جلسة الكابينيت المقررة مساء اليوم .

وهاجم وزير العلوم ” اوفير اكونس” زعيم حزب ” البيت اليهودي ” ووزير التربية والتعليم ” نفتالي بينت ” بسبب الضغوط القوية التي يمارسها على نتنياهو فيما يتعلق بقانون ” معالية ادوميم ” لكنه وفي ذات الوقت هاجم نتنياهو قائلا ” انا خلافا له ” ويقصد نتنياهو ” اعارض حل الدولتين لان هذا هو موقف حزب الليكود” .

وقال نتنياهو ردا على هجوم وزير العلوم ” يبدو ان اكونس لا يفهم موقفي فيما يتعلق بإقامة دولة فلسطينية ولو استمعت بانتباه وبالتفصيل لموقفي فانا متأكد بأنك لم تكن لتهاجمني اليوم “.

وأضاف ” لان ما انا مستعد لتقديمه للفلسطينيين ليس دولة بالضبط تتمتع بكامل الصلاحيات بل دولة ناقصه لهذا السبب لا يوافق الفلسطينيون ويعارضون ذلك “.

وقال ” انه سيتصل هذا المساء مع الرئيس الامريكي الجديد ترامب لأول مرة منذ تنصيبه رسميا الجمعة الماضية وسأبحث معه الموضوع الفلسطيني والتهديد الايراني” .

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن