نسخ تجريبية لدراجات نارية سيكون بمقدورها الطيران مستقبلاً!

1-10270

تعد تجربة قيادة الدراجة النارية من التجارب المثيرة بالنسبة الى كثيرين حول العالم من المولعين بتلك الهواية بشكل كبير. ونبرز فيما يلي 3 دراجات نارية تجريبية يمكنها الطيران والتحليق في الجو، وقد تخرج للنور بصورة عملية خلال سنوات قليلة.

– دراجة Moonrider من إبداع ماركو لوكوفيتش : تتسم بتصميمها المذهل وبامكاناتها المتوافقة مع البيئة والحفاظ عليها، وتم تزويد الجزء الأمامي بألواح شمسية لتشغيل الدراجة. ورغم أن منطقة السطح فيها لا تبدو كبيرة للغاية، إلا أن ذلك صب في صالح التصميم، الذي سيخدم بشكل كبير في البيئات الحضرية كالمدن المزدحمة. كما ستشكل خيارا ممتازا لمن يعملون في المدن الكبرى ويحتاجون للوصول إلى أماكن عملهم في الوقت المحدد بعيدا عن إشارات المرور والطرق وغير ذلك.

– دراجة Jetscooter من إبداع نوريو فوجيكاوا : يابانية التصميم والصنع، وهي مستوحاة من نوعية الأفلام الخيال العلمي، فضلا عن تميزها ببعض السمات التي تضمن أقصى درجات الراحة لمن يقودها. وأكد نوريو بهذا الخصوص أنه أقدم على تصميم تلك الدراجة التي تستشرف المستقبل بما يتزامن مع ما هو حاصل من طفرات تقنية.

– دراجة Flike من إبداع باي زولتان : يمكنها حمل شخص واحد فقط ويمكن التحكم فيها إما بواسطة قائدها أو عن بعد. وهو ما يجعلها مفيدة في ما يتعلق بنقل الحمولات إلى الأشخاص الذين تقطعت بهم السبل أو المساهمة في إنقاذهم. وهناك جهود يتم الآن بذلها من أجل تحويل تلك الدراجة إلى منتج يمكن تسويقه على أرض الواقع.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن