نصرالله يشيد خلال اتصاله بمشعل وشلح بصلابة وصمود المقاومين في قطاع غزة

حسن نصر الله

أجرى الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله اتصالاً هاتفياً مساء الأحد برئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل، حيث أشاد السيد نصر الله بصلابة وصمود المقاومين وابداعاتهم في الميدان وبالصبر الهائل لشعب غزة المظلوم المتماسك مع مقاومته في خياراتها وشروطها .

وأكد السيد نصر الله لمشعل وقوف حزب الله والمقاومة اللبنانية إلى جانب انتفاضة ومقاومة الشعب الفلسطيني قلباً وقالبا وارادة وأملاً ومصيراً، وكذلك تأييدها حول رؤيتها للموقف وشروطها المحقة لإنهاء المعركة القائمة.

كذلك اتصل السيد نصر الله بالأمين العام لحركة الجهاد الاسلامي رمضان عبد الله شلح، حيث استعرضا الأوضاع الميدانية والتطورات السياسية الحاصلة، والحراك الدبلوماسي البطيئ والفاشل في مقابل تماسك الميدان وتوحد جميع فصائل المقاومة في هذه المواجهة المصيرية. وأكداً انه اذا كان رئيس حكومة العدو بنيامين نتانياهو يستند في عدوانه على تأييد دولي وحكومي فإن المقاومة في غزة تستند إلى أقوى تأييد واحتضان شعبي على الاطلاق.

وجدد السيد نصر الله لشلح موقف حزب الله والمقاومة الإسلامية في لبنان إلى جانب المقاومة في غزة وتضامنها وتأييدها واستعدادها للتعاون وللتكامل بما يخدم تحقيق أهدافها وافشال أهداف العدوان.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن