نظرة على الحياة الثرية لملياردير عملة البيتكوين

نظرة على الحياة الثرية لملياردير عملة البيتكوين

استطاع أنتوني دي إيوريو أن يجمع ثروته باستثماره المبكر في عملتي البيتكوين والإرثيوم الافتراضيتين، وينفق الملياردير حاليا ثروته على عقارين مستوحيين من ألعاب الفيديو في تورنتو، حيث يأمل في تحويلهم إلى مكاتب مستقبلية بتصميم غير معتاد لشركته Decentral.

وسط تورونتو

تقع مكاتب Decentral وسط مقاطعة تورنتو المالية، ولم يكتمل بنائهم بعد ولكننا سنلقي نظرة على التصميمات التي يخطط أن يبدو عليها المكاتب عند انتهائها، فعندما تدخل للمكتب ستحييك صورة لعامل استقبال معروضة بتقنية الهولوجرام ليسألك سؤالا، فإذا أجبت عنه، فتح أحد الأبواب. وتفتح أحد الأبواب على غرفة نوم بيضاوية، بينما يفتح الآخر على مكتب رئيسي خلف غرفة الاجتماعات التي غطيت جميع حوائطها بالشاشات.

نفقاً سرياً

سيتضمن المكتب أيضاً نفقاً سرياً يقود لغرفة دي أيوريو، الذي يخطط كذلك لبناء غرفة اجتماعات بأرضيات زجاجية يشاهد الضيوف من أسفلها نسخ مصغرة لسيارات أوستن مارتن تجري مسرعة بالتحكم عن بعد، وستكون هذه السيارات جزء من لعبة إلكترونية تقدم حوافز من العملات الافتراضية للمشتركين، بحسب موقع بيزنس انسايدر.

أملاكاً عديدة

اشترى دي أيوريو أيضا شقة سطوح مكونة من 3 طوابق بمنطقة سانت ريجيس بتورنتوم مقابل 21 مليون دولار، وقال إنه يريد تحويل المنزل الذي تبلغ مساحته 16 ألف قدم مربع لأكثر من مجرد منزل، وأن تجلب استثماراته العقارية مشاريع جديدة لكندا في مجال سلاسل التشفير.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن