نفذت جمعية عطاء فلسطين الخيرية عرضاً مسرحياً للأطفال في قرية دوما

نفذت جمعية عطاء فلسطين الخيرية، عروضا ثقافية للأطفال، في مدرسة الشهيد علي دوابشة الأساسية من الصف الأول ولغاية الصف السادس الأساسي، في قرية دوما- جنوب محافظة نابلس بعنوان”التشجيع على القراءة وتعليم العادات السلوكية الحسنة والدعم النفسي للأطفال”، بمشاركة 200 طفل. كما جرى تنظيم اللقاءات بحضور السيد بسام علاونة،مدير فرع بنك فلسطين في مدينة نابلس، والسيدة هدى عيد، مديرةالمدرسة والهيئة التدريسية وأعضاء مجلس إدارة الجمعية وشخصيات اعتبارية، بالإضافة إلى الموظفين والمتطوعين.

وبدأت فعاليات الحفل بالسلام الوطني الفلسطيني، ومن كلمات قصيرة، ألقاها رئيس مجلس قرية دوما عبد السلام دوابشة، وكلمة السيدة رجاء شعث رئيس مجلس الإدارة جمعية عطاء فلسطين.

وتخلل فعاليات الحفل عرضاً مميزاً لـفرقة “عائلة الغزلان” التي تؤديها شخصيات معروفة ومحبوبة لدى الأطفال بتنفيذ عرض مسرحي يهدف إلى ترسّيخ العادات السلوكية السليمة لدى الأطفال، وتعزّز لديهم الثقافة الفلسطينية، وتساعد على الدعم وتفريغ الضغط النفسي الذي بات يعانيه أطفال فلسطين، وتخلل العرض مسابقات ثقافية هادفة وجوائز وهدايا قيمة للأطفال المشاركين.

بدورها، أكدت السيدة رجاء أبو غزالة، رئيسة جمعية عطاء فلسطين الخيرية، بأن “عطاء فلسطين الخيرية” تولى اهتماما كبيراً لتنظيم الفعاليات للأطفال الأيتام بشكل خاص التي تساهم في توعية الأطفال وتثقيفهم وإسعادهم وترسم البسمة على شفاههم، مناشدة ً جميع المؤسسات الوطنية والدولية إلى الاهتمام بالطفل الفلسطيني والمساهمة في رفع مستواه الثقافي والصحي والتعليمي لاسيما الطفل اليتيم بشكل خاص

كما قدمت شكرها وامتنانها إلى السيد هاشم الشوا،المدير العام لـ “بنك فلسطين” والى جميع من ساهم في انجاح هذه الفعالية المميزة سواء بالمانحين والمتطوعين والإداريين الذين بذلوا جهداً كبيراً في سبيل إنجاح هذا اليوم المميز.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن