نيمار يطيح برونالدو من عرش علامة رياضية عملاقة

الزطن اليوم/

ستشهد احدى العلامات التجارية للملابس الرياضية هزّة كبيرة في العام المقبل 2016، بعدما تحدثت العديد من التقارير الاعلامية عن اتجاهها لتصعيد البرازيلي نيمار وجعله سفيرا لها بدلا من البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأكدت صحيفة (ايكونوميستا) الاسبانية السبت، أن الشركة الرياضية العملاقة قررت احداث تغييرا جذريا بالاعتماد على نيمار نجم برشلونة، الذي سجل 39 هدفا بقميص برشلونة في كافة المسابقات العام 2015، سفيرا لها في كافة المحافل العالمية، على حساب كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد.

وادعت الصحيفة الاسبانية بأن الشركة درست الخطوة قبل انطلاقة كأس العالم 2014، إلا انها قررت تأجيلها حتى بروز نيمار على الساحة الاوروبية بشكل اكبر، وهو ما تحقق في الموسم الماضي بعدما توّج بالثلاثية التاريخية مع برشلونة، وبات بنظر الكثيرين اللاعب الوحيد الذي يستطيع كسر هيمنة ميسي ورونالدو على الكرة الذهبية.

كما تأتي هذه الخطوة الجريئة من العلامة التجارية تجاه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد تقدمه في العمر (30 عاما) فضلا عن تراجع ادائه، لذلك قررت الشركة القيام بإجراء تغيير شامل، يبدأ باختيار نيمار سفيرا لها في دورة الالعاب الاولمبية التي ستقام بريو دي جانيرو صيف العام 2016.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن