هاتف Bellperre الذكي.. قطعة فنية شاشته من الياقوت

هاتف Bellperre

الوطن اليوم / متفوقةً على شركة تصنيع الهواتف الفاخرة Vertu، أبدعت علامة Bellperre في هاتفها الجديد الذي يعمل بنظام التشغيل أندرويد، والذي جاء ليشبه قطعة فنية غاية في التميز والجمال والدقة.

قوام نحيف

وجاء هذا الهاتف الذكي الذي تم تزويده بشاشة تعمل باللمس بقوام نحيف وتم تصميمه وتصنيعه يدوياً بوهج أوروبي باستخدام خامات عالية الجودة من انتاج Haute Horlogerie.

شاشة 4.9 بوصة

وبادرت علامة Bellperre الى اتخاذ الكثير من الخطوات الصناعية للمساعدة في تعزيز تلك السمات التي من بينها سمة تقنية تعرف بـ تكنولوجيا اللمس عبر الجلد. كما تم تزويد الهاتف بشاشة من نوع سوبر أموليد حجمها 4.9 بوصة مصنوعة من كريستال الياقوت من أجل ضمان الحفاظ على نظافتها وحمايتها من الخدوش والأوساخ.

ومن السمات الأخرى التي أضيفت لذلك الهاتف الجديد الميزة الخاصة بمقاومة خطر التآكل واستخدام الفولاذ المقاوم للصدأ من نوع 316L، جلود العجل أو جلد التمساح الأميركي.

جهاز ابداعي

وإلى جانب تزويد ذلك الهاتف الذي أطلق عليه اسم Bellperre Touch بمجموعة من الخامات المميزة، فقد تم تصميمه أيضاً ليكون قطعة ابداعية حيوية يمكنها العمل بفعالية.

اختلاف مطلق

كما تم الاعلان عن أن ذلك الهاتف سيتم توفيره بأشكال وأنماط مميزة لا تضاهيها هواتف أخرى في صناعة الهواتف المحمولة. وقد تم الاعلان عن أن تلك الهواتف سيتم تصميمها بطريقة تضمن عدم وجود أي تشابه بين اثنين من تلك الهواتف المقرر طرحها.

وتم تزويده أيضاً بكاميرا أساسية دقتها 8 ميغا بايت، كما تم تزويده بنظام أندرويد أو إس، كما يتوقع ان يكون هناك قدر من التخصيص في الشكل النهائي الذي ستكون عليه الهواتف.

ويتوقع، بحسب ما ذكرته تقارير، أن يترواح سعر الهاتف بحسب قوامه والخامات المصنوع منها من 3000 دولار ( 2600 يورو ) حتى 3430 دولارا ( 3000 يورو).

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن