هذا هو سرير الأطفال الأغلى من إيجار شقة لمدة سنة في برج خليفة! (فيديو)

هذا هو سرير الأطفال الأغلى من إيجار شقة لمدة سنة في برج خليفة! (فيديو)

لا يخجل أثرياء الشرق الأوسط من التباهي بثرواتهم، فقد جربوا كل شيء بدء من الهواتف وحتى السيارات المطلية بالذهب، لذا فالخطوة التالية الطبيعية هي الأثاث، أو في هذه الحالة سرير الأطفال الذي يختلف عن أي مهد آخر.
لقب فاخر

لقب السرير بأفخر أسرة الأطفال في العالم، حيث غطي بأكمله بالذهب عيار 24، ولم يكتفي مصنعيه مارتا بوزالسكا وداريوس بانسزيك بهذا، بل بطنوه من الداخل بالجلد فائق الفخامة الذي يستخدم في تنجيد سيارات مازيراتي.

وقد صرح مصمم السرير البولندي بأنه صمم ليحاكي إحساس الوجود في الرحم، بجانب أنه يمنح الوالدين قطعة أثاث فاخرة ليضيفوها لأثاث منزلهم، وفي الواقع لقد صمم هذا السرير خصيصا للأطفال الذين ولدوا قبل الأوان المحدد لهم.
سرير من الكريستال

رصع السرير من الداخل بقطع كريستال سواروفسكي لكي تحاكي نجوم السماء ليلا، كما زود بحاشية طبيعية مرنة ومضادة للحساسية.

وقالت مارتا بوزالسكا إن فكرة المهد جاءتها أثناء سيرهم في Gdynia Marina لمشاهدة اليخوت الفاخرة الراسية أثناء انتظارهم لولادة ابنهم فرانيك وكانوا يبحثون عن السرير المثالي.

وأضافت مارتا أنها وجدت العديد من الأسرة الجميلة في السوق ولكن جميعها كانت مثالية التصميم، بينما كانوا يرغبون هم في سرير ذو تصميم مميز يشابه تصميم اليخوت ويوفر لطفلهم الغالي الأمان ويمنح منزلهم العصري شكلا أنيقا ورائعا للغاية.

وقد استغرق تصنيع كل سرير من الأسرة الفاخرة 200 ألف ساعة، وبرغم ثمنه الغالي الذي يبلغ 60 ألف دولار، إلا أن مصنعيه كشفا عن أنهما يمتلكان بالفعل قائمة من المشترين الراغبين في شرائه.

 

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن