هذة الصورة لراؤول أثارت غضب المدريديين

mini_125632

غضب انصار نادي ريال مدريد من صورة للنجم الإسباني المعتزل راؤول غونزاليس أسطورة نادي ريال مدريد الإسباني، وذلك بعد مشاركته في احتفال لنادي برشلونة والتقاطه صورا مع اللاعب البلغاري خريستو ستويتشكوف نجم الفريق الكاتالوني السابق.

ولبى راؤول غونزاليس الدعوة الرسمية التي تلقاها من النادي الكاتالوني، لذلك حضر فل افتتاح مكتب برشلونة الرسمي في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية

وجاءت دعوة النادي الكاتالوني إلى نجم ريال مدريد السابق كونه أحد نجوم الكرة الإسبانية وممثلا لمسابقة الدوري الإسباني، فضلا عن تواجده في الولايات المتحدة.

وبسبب حضوره لحفل النادي الكاتالوني تعرض اللاعب السابق لهجوم لاذع من قبل الجماهير ووسائل الإعلام المقربة من النادي الملكي، لدرجة أن أحد الصحفيين وصفه بالخائن

وقال أحد الصحفيين المدريديين: الدبلوماسية لا تعني لي شيء، انها كرة القدم، إنه إحساس يولد عند الناس ومدريديستا يبقى إلى مدريستا حتى الممات.

وأضاف كيف لراؤول أن يعانق كائنا سب ريال مدريد وأكثر من تهجم على صورة ريال مدريد، هناك أشياء عديدة على راؤول شرحها، انها احتفالية لبرشلونة، ماذا يفعل في احتفالية لبرشلونة لن تعطيه أي شيء.

أما الصحفي خوانما رودريغيز، فقال: راؤول أنت لا يمكنك مصافحة ستويتشكوف أحد أقذر اللاعبين في تاريخ كرة القدم فهو يمثل عكس ما لديه من قيم ومبادئ.

وأضاف لا يمكنك الجلوس إلى جانب ستويتشكوف الذي قال لفيغو سأشتمك إن رأيتك في برشلونة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن