هذه هي لينا القيشاوي خطيبة محمد عساف

الوطن اليوم / غزة

جميلة ورقيقة ومثقّفة صفات يجمع عليها من يعرف عن قرب” لينا القيشاوي “خطيبة الفنان محمد عساف، ورغم كل هذه الصفات لم تسلم لينا من منتقدين كان لديهم تحفظات كثيرة على عروس محبوب العرب، لأنها ليست فلسطينية خالصة وليست من غزة بالتحديد مسقط رأس محمد عساف، الذي توقع أهل منطقته أن تكون زوجته المستقبلية من بناتها.
لينا قيشاوي من مواليد 31 أغسطس العام 1993 واسمها الكامل لينا صفوان خليل قيشاوي، من أم كازاخستانيّة اسمها أرينا ووالد فلسطيني من قرية كفل حارس قضاء سلفيت إحدى محافظات الضفة الغربية.
ولدت لينا في كازاخستان، ويعيش أقرباؤها هناك، وهي تعرب مراراً عن حبّها لهذا البلد غير المشهور حسب قولها، فهي تحبّ الطبيعة الجميلة وأيّام طفولتها التي قضتها هناك.
تعيش أسرة لينا حالياً في طولكرم في الضفّة الغربيّة، وقد درست في مدرسة الرجاء الإنجيلية اللوثرية الفرع العلميّ، وحصلت على معدّل 80,7 في البكالوريا وقد تخرّجت هذا العام من جامعة بيرزيت في تخصّص التغذية والحميّة.
تعمل لينا منذ فترة وجيزة كمذيعة في قناة “الفلسطينية” التي يملكها ماهر شلبي، الإعلاميّ الفلسطينيّ الذي يستقطب الوجوه الشابة ويدفع بها ويقدّمها من خلال القناة.
التقت لينا قيشاوي بالنجم محمد عساف أكثر من مرة في لقاءات تلفزيونية أثناء زيارته لرام الله من خلال برنامجها الصباحي ” الله يصبحكم بالخير”، وكان آخر لقاء أجرته معه لينا في رابع أيام عيد الأضحى المبارك حيث أعلن بعدها خبر خطوبتهما.

 

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن