هلال القدس ومجموعات شبابية تشارك في كرنفال رمضان الوطني

اعلن نادي هلال القدس ومجموعات شبابية مقدسية مشاركتهم ودعمهم لفعاليات كرنفال رمضان الوطني 2015 الذي انطلق بمبادرة من المهندس سامر نسيبة الجمعة الاولى من شهر رمضان المبارك وحظي بالتفاف شعبي ومباركة الفعاليات والقوى الوطنية في المدينة واهتمام اعلامي ملحوظ .

وابدى جمال غوشة المدير التنفيذي لنادي الهلال المقدسي دعمه وتـأييده لفعاليات الكرنفال الرمضاني الذي يساهم في اعادة الحياة الى القدس وشوارعها في الشهر الفضيل ويؤكد على طابع المدينة العربي الاسلامي . واضاف ان القدس بحاجة الى كل جهد يكرس الوجود والحضور العربي الفلسطيني فيها وكل ما يعيد الحياة اليها واشار الى ان نادي الهلال لا يتخلى عن مسؤوليته الاجتماعية وهو مبادر في هذا المجال .

من جانبه، اشاد مالك راسم عبيدات من مبادرة شباب نحو جيل افضل في القدس بالكرنفال وقال انه كان لنا شرف التواجد في انطلاقته الافتتاحية الجمعة الثاني من رمضان وسط كوكبة من الشخصيات الوطنية والشعبية وستكون لنا مشاركة في فعالياته اللاحقة حفاظا على هذا النشاط الذي نأمل أن يتحول الى تقليد سنوي في رمضان .

وكانت فعاليات كرنفال رمضان قد تواصلت السبت الثالث من ايام رمضان بامسية تواشيح دينية رمضانية لفرقة الاناشيد الدينية المقدسية فيما انتشر المهرجون في فناء مول الدار في شارع صلاح الدين وقد تحلق حولهم الاطفال بمرح وحبور . وستتواصل فعاليات الكرنفال الجمعة والسبت القادمين وهي عبارة عن انشطة كشفية ورياضية وترفيهية .

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن