هل أحال الرئيس أبو مازن “الطيراوي والعالول” للجنة تحقيق؟

الطيراوي

وكالات / الوطن اليوم

نفى توفيق الطيراوي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح المعلومات الواردة على بعض المواقع المجهولة عن احالة الرئيس له ولعضو اللجنة المركزية محمود العالول للجنة تحقيق بخصوص انتخابات بيرزيت .

ويرأس الشبيبة الفتحاوية سكرتير عام الشبيبة لفتح في الضفة حسن فرج وتتبع لمفوضية التعبئة والتنظيم التي يرأسها محمود العالول .

وأكد توفيق الطيراوي انه لم يُكلف بملف الشبيبة على الاطلاق ,وقال “ولكن كمسؤولية جماعية تتحملها كل مؤسسات اللجنة المركزية لحركة فتح” .

ونقلت مواقع مقربة من محمد دحلان خبراً مجهول المصدر عن احالة توفيق الطيراوي مسؤول المنظمات الشعبية في اللجنة المركزية لفتح ومحمود العالول مسؤول مكتب التعبئة والتنظيم في الداخل بمركزية فتح الى لجنة تحقيق بعد خسارة الشبيبة الفتحاوية بجامعة بيرزيت بـ26 مقعد مقابل 19 للشبيبة .

وكشف توفيق الطيراوي عن اجتماع للجنة المركزية لحركة فتح يوم الاثنين القادم لبحث الاوضاع الداخلية لحركة فتح.

واستغرب “الطيراوي” تصوير حركة حماس للفوز بانتخابات بيرزيت بانه نصر تاريخي وأشاران حركة فتح حققت فوزا مؤخرا في انتخابات نقابة المحامين والتي تمثل شريحة مثقفة وواسعة في الشعب الفلسطيني .

وأوضح ان فتح في قطاع غزة حازت في انتخابات المحامين على المقاعد الستة كاملة ولم تتمكن حماس من الحصول على مقعد واحد .

الطيراوي اكد انه وبعد اعلان النتائج في انتخابات نقابة المحامين بغزة وخسارة حماس قامت الحركة برفع قضية بـ”محكمة حماس العليا” وحصلت على قرار من محكمتها بعدم شرعية فوز حركة فتح بمقاعد النقابة في غزة , موضحاً :”نحن اعترفنا بهزيمتنا في بيرزيت لكن حماس لم تعترف بذلك في نقابة المحامين بغزة “قائلاً :”حماس تريد تفصيل الديمقراطية على مقاسها”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن