هل تبحث عن السياحة الاقتصادية؟ إليك قائمة بأرخص الدول التي يمكن للسياح زيارتها

3-6881

كشف تقرير حديث صادر عن المنتدى الاقتصادي العالمي عن قائمة بأرخص الدول التي يمكن للسياح من مختلف الجنسيات حول العالم أن يتوجهوا إليها بهدف الاستجمام، مشاهدة الآثار التاريخية أو الاستمتاع بالأجواء. نقدم فيما يلي أرخص 5 مقاصد يمكن للسياح التوجه إليها والاستمتاع بالكثير من الأشياء بأقل الميزانيات الممكنة :

1- مصر : تحل في المركز الـ 43 عالمياً من حيث رخص أسعار تذاكر الطيران. ويقدر متوسط سعر الاقامة في فندق درجة أولى هناك بـ 73.20 دولار في الليلة الواحدة. كما يقدر سعر البنزين في المتوسط هناك بـ 1.70 دولار للغالون الواحد.

2- اندونيسيا : تحل في المركز الـ 11 عالمياً من حيث رخص أسعار تذاكر الطيران. ويقدر متوسط سعر الاقامة في فندق درجة أولى هناك بـ 93.90 دولار في الليلة الواحدة. ويقدر سعر البنزين في المتوسط هناك بـ 1.77 دولار للغالون الواحد.

3- ماليزيا : تحل في المركز الـ 20 عالمياً من حيث رخص أسعار تذاكر الطيران. ويقدر متوسط سعر الاقامة بفندق درجة أولى هناك بـ 109.60 دولار في الليلة الواحدة. ويقدر سعر البنزين في المتوسط هناك بـ 2.34 دولار للغالون الواحد.

4- تونس : تقع بين الجزائر وليبيا وهي في المركز الـ 50 عالمياً من حيث رخص أسعار تذاكر الطيران. ويقدر متوسط سعر الاقامة في فندق درجة أولى هناك بـ 91.10 دولار في الليلة الواحدة. ويقدر سعر البنزين في المتوسط بـ 3.51 دولار للغالون.

5- الجزائر : في المركز الـ 44 عالميا من حيث رخص أسعار تذاكر الطيران ( وذلك من بين 141 دولة شملها ذلك التقرير ). ويقدر متوسط سعر الاقامة في فندق درجة أولى هناك بـ 185.70 دولار في الليلة الواحدة. ويقدر متوسط كلفة الخدمات والبضائع بنسبة 60 %. فيما يقدر سعر البنزين بـ 1.09 دولار للغالون في المتوسط.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن