هل ترى أنك ترتدي الملابس المناسبة لسنك؟

5-9666

السن هو الفيصل في قرارات كثيرة في حياتنا، كما أنه يشكل دورا غاية في الأهمية حين يتعلق الأمر بطريقة اختيار ملابسنا. لذا سنحاول أن نفرق في القائمة التالية بين الأزياء المناسبة لكل مرحلة سنية، لنساعدك على أن ترتدي ما يناسب جسمك وكذلك عمرك :

السراويل الجينز

انتشرت مؤخرا سراويل تحتوي على أجزاء مقطوعة في أرجلها، وهي موضة بالتأكيد تليق بالشباب تحت سن 25، بينما السن بين 25 و 35 سيناسبه السراويل ذات الأرجل المستقيمة واللون الفاتح في بعض أجزائها، أما السراويل ذات الألوان الداكنة المحددة فتناسب أكثر من هم سنهم أكبر من 35 عاما.

القمصان قصيرة الأكمام

ينصح بها للشباب تحت سن 25 الى جانب القمصان ذات الشعارات غير اللائقة أو غير المفهومة، ويفضل ارتداء قمصان بطبعات لطيفة أو شعارات أنيقة. أما من سن 25 لـ35 فينصح بارتداء قمصان بألوان سادة مع رسمة للشعار فقط، أما الرجال فوق 35 عاما فينصح لهم بقمصان من لون واحد بدون أي شعارات من أقمشة جدية مثل القطن.

الأحذية الرياضية

تبدو خيارا مناسبا للشباب تحت سن 25، حيث يظهرون بشكل أنيق عند انتعالهم الأحذية الرياضية الخفيفة، بينما الرجال من سن 25 ل35 فيفضل ارتداؤهم لأحذية عصرية ذات ألوان وسعر مناسب. وبداية من سن 35 عاما يفضل الرجال ارتداء الأحذية الرياضية من الماركات المعروفة التي تدوم لوقت طويل من ألوان محايدة مثل الأبيض والأسود.

الساعات

الشباب تحت سن ال25 لا يقعون غالبا في حب الساعات لذا من العادي أن يرتدي معظمهم نوعا رخيصا غير أنيق، بينما من بعد سن 25 يبدأ الرجال بالاهتمام بالساعات ويبدأون في ارتداء ساعات أكثر أناقة بتكلفة تناسب ميزانيتهم في هذا العمر، أما بعد سن ال 35 فينصح بشدة بارتداء ساعات ثمينة سويسرية ستمنحك مظهرا لائقا في أي مكان.

 البدل

يفضل للشباب تحت سن 25 ارتداء البدل ذات القصات النحيفة التي تظهر جسم الشباب الممشوق، بينما بداية من سن 25 يجب ترك تلك القصات الرفيعة تماما والاتجاه لقصات مناسبة لمتوسط العمر حتى سن 35 الذي ينصح فيه بارتداء بدل ذات قصة تغطي عيوب الجسد التي تظهر في هذا السن.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن