هل تزوجت بسمة بوسيل من هذا الفنان قبل تامر حسني؟ (صورة)

هل تزوجت بسمة بوسيل من هذا الفنان قبل تامر حسني؟ (صورة)

ترددت الكثير من الأنباء عن وجود علاقة زواج ربطت بين الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل وزميلها في برنامج اكتشاف المواهب “ستار أكاديمي” في موسمه السادس، الفنان الأردني يحيى صويص، قبل زواجها من الفنان تامر حسني.

وعلى الرغم من نفي كل من بسمة وصويص صحة هذه الأنباء أكثر من مرة، وتأكيدهما أنهما لم يرتبطا بأي علاقة زواج، عاد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي لتداول صورة لعقد زواج بين بسمة بوسيل ويحيى صويص بتاريخ أكتوبر عام 2010، وهو ما أثار جدلا واسعا بين النشطاء وتسائلوا عن صحته.

صويص خرج عن صمته ليؤكد أن هذا العقد مزور، وعبر عن تعجبه من دقته، بقوله: “لو لم أكن متأكداً من نفسي لشككت بأنني تزوجتها فعلاً لشدّة ما ظهر عقد الزواج متقناً للغاية”.

يُذكر أن يحيى الصويص كان زميل بسمة بوسيل خلال اشتراكهما في الموسم السادس من برنامج “ستار اكاديمي”، وقالت عنه بسمة في وقت سابق: “يحيى أخ وصديق مقرّب، وكانت علاقتي به تختلف لأنه كان دائماً ‏يساندني ويمد يد المساعدة في أحلك الظروف، لهذا أنا أقدره وأحترمه وأكنّ له كل ‏مشاعر الأخوة والصداقة”.

يذكر أن يحيى متزوج حالياً من فتاة ارتبط بها منذ عام 2012، ولديه طفل منها يُدعى «عون»، وتزوجت بسمة بوسيل من تامر حسني عام 2012 ولديها منه ابنتين هما “تاليا وأمايا”.

20180719 201139 7554

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن