هل يتعاقد ريال مدريد مع ليونيل ميسي؟

ميسي

فجرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية مفاجأة كبرى، عندما أكدت أن النادي الملكي ريال مدريد الإسباني يأتي ضمن ثلاثة أندية ترغب في الحصول على خدمات اللاعب الدولي الأرجنتيني ونجم فريق برشلونة ليونيل ميسي.

وأكدت الصحيفة المعروفة بانتمائها إلى كتالونيا وبالتحديد إلى فريق برشلونة بحسب التقرير التي نشرته في عددها الصادر صباح الثلاثاء الماضي، أن هناك ثلاثة أندية ترغب في التوقيع مع أفضل لاعب في العالم خلال آخر أربع سنوات ونجم الفريق الكتالوني ميسي.

وأشارت الصحيفة إلى أن “كلًّا من بايرن ميونيخ الألماني وتشيلسي الإنكليزي وريال مدريد الإسباني يمني النفس بالتعاقد مع البرغوث الأرجنتيني بعقد مادي كبير جدًّا، قد يكون الأعلى في تاريخ كرة القدم”.

وأكملت الصحيفة لتؤكد أن “هذه الفرق لن تتمكن من الحصول على خدمات اللاعب الأرجنتيني بأقل من 250 مليون يورو، وهو مبلغ ضخم يصعب على أي فريق منها توفيره في سهولة، بل يتوجب وجود مساعد خارجي من أجل إتمام هذه الصفقة”، ملمحة إلى شركة “أديداس” للمنتوجات الرياضية، لتكون الداعم الأول لأي من الفرق الثلاثة من أجل إتمام هذه الصفقة الضخمة.

وأوضحت الصحيفة أن “شركة “أديداس” عرضت على النادي الذي ينجح في ضم اللاعب أن تزيد من قيمة عقد رعاية قمصانه إلى 40 % من قيمته الحقيقة، مما سيحقق عائدًا ماديًّا جيدًا للفريق إلى جانب الحصول على خدمات أحد أفضل لاعبي العالم”.

وأنهت الصحيفة الكتالونية تقريرها لتطمئن جماهير الفريق إلى أنها “مجرد تكهنات لم تصل إلى مرحلة الجدية”، في إشارة إلى صعوبة إتمام هذه الصفقة، للرغبة الشديدة لدى ليونيل ميسي في استكمال حياته مع الفريق الكتالوني برشلونة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن