هل يسلم فضل شاكر نفسه للسلطات بعد اعتقال الأسير؟

فضل شاكر: لم أقاتل ولم أقتل أحداً يوماً ما

قالت محامية الفنان اللبناني فضل شاكر، إنه يفكر في تسليم نفسه للسلطات اللبنانية بعدما وقع شيخه السابق أحمد الأسير، في قبضة الأمن أثناء محاولته الفرار من لبنان عبر مطار بيروت.

وأكدت محامية شاكر، مي الخنسا، لمجلة “سيدتي”، أن شاكر الذي توارى عن الأنظار بعد أحداث “عبرا” يفكر الآن جديا في تسليم نفسه للسلطات اللبنانية.

وظهر الفنان المعتزل مؤخرا على وسائل إعلام لبنانية، ليؤكد براءته مما نسب إليه من تهم في المشاركة في قتال الجيش اللبناني إلى جانب الأسير في 2013. وكان يفكر في تسليم نفسه إلا أن المحاكمات الشعبية عرقلت ذلك إلى جانب الحملة الإعلامية التي تعرض لها، بحسب محاميته.

وقالت الخنسا، إن علاقة فضل شاكر انقطعت بالأسير منذ فترة طويلة، نافية أن يكون قضى معه اليوم الأخير في مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين قبل اعتقاله.

وعن وضع فضل شاكر القانوني، قالت الخنسا إنّ المعطيات التي بين يديها والأدلة المتوفّرة تدحض ما قيل عن مشاركة فضل في معركة عبرا، وإنّه خلال الفترة القادمة ستتكشف الكثير من الحقائق.

وتوارى كل من فضل شاكر وأحمد الأسير عن الأنظار بعد “معركة عبرا” التي راح ضحيتها عدد من أفراد الجيش اللبناني، ليتضح بعدها أنهما كانا مختبئين في مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين، لينفصل بعدها شاكر عن الأسير ويقطع علاقته به.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن