هند صبري ترد على هجوم عمرو مصطفى : عيب عليك كلامك كذب وافتراء

الوطن اليوم - هند صبري ترد على هجوم عمرو مصطفى : عيب عليك كلامك كذب وافتراء

علّقت النجمة التونسية هند صبري على هجوم الفنان المصري عمرو مصطفى عليها وعلى مسلسلها «إمبراطورية مين»، بأن هناك كلام منطقي يمكن الرد عليه وأخر غير منطقي.

هند دعت مصطفى لمتابعة المسلسل؛ «لأنه من الواضح أنه لم يشاهده»، بحسب قولها.

وأضافت خلال حوارها مع المذيع اللبناني نيشان في برنامجه «ولا تحلم» المذاع على فضائية «الحياة 2»، أن هجوم الفنان المصري عليها يعد «كذب وافتراء» خاصة أن بطلة العمل شخصية مصرية وطنية عادت من الخارج بعدما رأت أن مصر أصبح بها حرية لم تكن موجودة سابقًا.

وتابعت هند: «هناك جزء عنصري في هجوم عمرو عليها، أنا أفتخر بوطني تونس ولكنني أحمل الجنسية المصرية وزوجي وبناتي مصريين، ولا يصح مطلقًا ومن «العيب» أن يشكك أحد في مشاعري تجاه مصر، بعدما عشت 15 عامًا بها، وخاصة إنني أعشق هذا البلد الذي صنع اسمي الفني».

وكان مصطفى قد وجّه رسالة قاسية إلى الفنانة التونسية عبر صفحته الشخصية على موقع «فيسبوك»: «الأخت المناضلة التحريرية..هند صبري..ارحمينا انفعالات…و لمي نفسك لما بتتكلمي عن مصر..ماشفتلكيش مسلسل ولا فيلم معارض أيام بن علي…أو الغنوشي في بلدك اللي أتدهورت تمامًا عن زمان … روحي كافحي في بلدك يا أخت… آه نسيت ما أنتي لو عملتي كده في بلدك تموتي موتة شجرة الدر».

الفنان المصري أكمل: «لكن العيب مش عليكي… علي اللي سمحلك تقولي على مصر (….) في سياق الحلقة.. و علينا اللي تخلينا نستورد واحد يعمل عبدالناصر..و واحده تانية تعمل فيها مصرية مناضلة.. و كأن مصر قطعت خلف..».

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن