هنية: قوة المقاومة اليوم أضعاف ما كانت في السابق

اسماعيل هنية
اسماعيل هنية

قال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية إن موعد حرية الأسرى الفلسطينيين بات أقرب، وأن معركة الأسرى في السجون هي معركة جميع الفلسطينيين.

وأضاف هنية في كلمة له في افتتاح مسجد التقوى بحي التفاح بمدينة غزة ظهر اليوم الجمعة، ” نقول لأسرانا بعد رسالة القسام الأخيرة إن موعدكم الحرية هذا وعد الله ووعد الرجال في مقاومتكم الصامدة”.

وحول قضية اغتيال الشهيد القائد القسامي مازن فقها أكد هنية أن الأجهزة الأمنية في غزة قادرة على كشف اللثام، و”نتابع بشكل مستمر الملف وإلى أين وصلت الجهود”.

وتابع: “المعارك الأمنية تجري بسرية تامة وهي غير معلومة للمواطنين ونطمئن الجميع أن الأمن قادر على حل كافة القضايا والوصول للمجرمين”.

وأكد أن قوة المقاومة اليوم هي أضعاف ما كانت عليه ونحن نمضي بها بقوة وبحكمة، مضيفاً: ” غزة حققت بمقاومتها نظرية الردع مع الاحتلال الإسرائيلي”.

كما شدد على أن كل الأطراف التي تتآمر على غزة في مأزق وفي أضعف حالاتها “ونحن في أقوى حالاتنا بقوة الله وبالتوكل على الله وبالتمسك بالثوابت، وغزة أول التحرير وأول النصر وغزة في وجه الحصار ومهما تحدثنا لن نوفيها حقها ومرة أخرى، على من يتآمر عليها أن يقرأ التاريخ”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن