“هواوي Honor 9” فصل جديد من فصول الذكاء والتميز

هواوي Honor 9
هواوي Honor 9

بعيدًا بالمنافسة تُحلِق هواوي عاليًا من خلال إطلاقها ما بين الحين والآخر هواتف مميزة، تُعزِز من خلالها فخامة عالم الأجهزة الذكيّة. هذا العام كان إستثنائيًا بالنسبة لشركة هواوي وإصداراتها. فمنذ فترة وجيزة، ذيّلت هواوي المتاجر بهاتف راقي جدًا، حمل إسم honor9.

أنيق المظهر

هاتف Honor 9 الذكي الذي يعمل بنظام أندرويد، يأتي بإطار من المعدن وغطاء خلفي من الزجاج اللامع مع أطراف دائرية. ما يميّز هاتف هواوي الجديد هونر 9 عن غيره هو ذلك اللون الأنيق الذي يتجلّى بالرمادي اللامع، بالإضافة إلى الأسود والأزرق، يضم الجهاز مستشعر بصمات الاصبع مدمج في زر Home على الجهة الأمامية للهاتف.

ذكي الاستخدام

يعمل هونر 9 بنظام التشغيل أندرويد 7.0 نوجا مع واجهة هواوي EMUI 5.1 التي تعتمد تقنيات الذكاء الصناعي في تفاصيلها، من أجل ضبط تخصيص الموارد وإدارة الذاكرة بذكاء، وفقًا لأنماط الاستخدام الخاصة بالمستخدم. الشركة قالت إن الواجهة مع نظام Cruise الخاص بالألعاب، يقلل من استهلاك الطاقة أثناء اللعب ويوفر تجربة أكثر سلاسة.

شاشة فائقة الدقة

شاشة الهاتف هي من نوع IPS LCD ثلاثيّة الأبعاد3D، أطرافها منحنية تغطي مساحة 70 % من مساحة واجهة الجهاز الأمامية. مقاسها 5.1 بوصة بودقتها1920×1080 بكسل بكثافة 428 بكسل لكل بوصة، تقول هواوي إنها توفر ألوان حقيقية ومستويات تشبع تصل إلى 96%، مع دعم عدة أوضاع للرؤية، منها وضع القراءة تحت أشعة الشمس والوضع الليلي وإراحة العين.

أداء أسرع

يعمل Honor 9 بمعالج Kirin 960 الذي تقول هواوي إنه يوفر أداء أسرع بنسبة 18% مقارنة مع معالج الإصدار السابق وأسرع 180% في معالجة الرسوميات، كما يأتي مُزودًا بذاكرة وصول عشوائي 4 أو 6 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية 64 أو 128 جيجابايت يمكن زيادتها حتى 256 جيجابايت من خلال بطاقات الذاكرة الخارجية microSD.

مزايا تصويرية مذهلة

هاتف هواوي الأنيق Honor 9 يأتي مزودًا بكاميرتين خلفيتين بدقة 20 ميجابكسل و12 ميجابكسل بفتحة عدسة f 2.2 تدعم ميزة التركيز التلقائي والتكبير البصري مرتين مع وجود فلاش LED ثنائي، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل بفتحة عدسة f 2.0. هواوي أضافت ميزة تتيح للمستخدم إنشاء وتحرير مقاطع الفيديو بسهولة، جنبًا إلى جنب مشاركتها مع الأصدقاء.

12 ساعة لعب دون انقطاع

هواوي هونر9 يضم بطارية قدرها 3200 ميللي أمبير/ساعة تدعم ميزة الشحن السريع من خلال الشاحن المرفق في صندوق الهاتف فقط، بحيث يمكن شحن الهاتف حتى 40 في المئة خلال 30 دقيقة فقط. طاقة البطارية تُمكّن المستخدم الإستمرار في ألعاب الفيديو حتى 12 ساعة، أو الاستماع إلى الموسيقى حتى78 ساعة.

التشويش على متنه ممنوع

يدعم الهاتف كل من تقنية واي فاي وتقنية بلوتوث 4.2 بالإضافة لدعم تقنية NFC وتقنية Infrared التي تتيح استخدام الهاتف كوحدة للتحكم عن بعد في الأجهزة الكهربائية المنزلية مثل التلفزيون. الهاتف مزود بمايكروفون إضافي لمنع عملية التشويش أو حدوث ضوضاء أثناء التحدث في الهاتف.

خيارات متعددة

هواوي هونر9 يمتلك ثلاثة خِيارات لمفتاح التقّل، يمكنك اختيار الخِيار الذي يُناسبك من خلال Settings ثم الذهاب إلى Navigation key.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن