هيفاء وهبي تعتذر عن عدم حضور Big Apple Music Awards

هيفاء وهبي

اعتذرت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي عن عدم حضور حفل توزيع جوائز Big Apple Music Awards المعروفة اختصارا بـ BAMA.

وكتبت هيفاء وهبي عبر حسابها بموقع Twitter: اعتذر لعدم تمكني من حضور حفل توزيع جوائز الباما وأشكر الجميع على هذه الجائزة.لا أنسى محبيني والصحافة لدعمهم المستمر لي.

ومن ناحية أخرى كان قرر مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية الاكتفاء بلفت نظر الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، في الشكوى المقدمة ضدها في حفل الجامعة الأمريكية.

وتم عقد جلسة الأسبوع الماضي في مقر نقابة المهن الموسيقية بحضور محمد وزيري مدير أعمال هيفاء وهبي، لنظر الشكوى المقدمة ضدها بسبب ظهورها بـ “شورت” في حفل الجامعة الأمريكية، واكتفت النقابة بلفت نظر مدير أعمالها لضرورة الالتزام باللوائح الخاصة بمطربيها.

وأظهر وزيري احترامه الكامل واحترام هيفاء وهبي لقوانين النقابة والالتزام بها، وذلك بعد تأكد المجلس من سلامة النية من قبل الفنانة اللبنانية.

وكان وزيري قد أكد أن هيفاء لم تتمكن من الحضور نظرا لانشغالها بعدد من الأعمال خارج مصر، لذلك قرر الحضور نيابة عنها.

جدير بالذكر أن هيفاء وهبي كانت قد أعلنت عن ضيقها من الشكوى المقدمة ضدها، وكتبت عبر حسابها بموقع Twitter: “فوجئت منذ قليل أنه تقدمت إحدى الصحفيات بشكوى في حقي لدى نقابة الموسيقيين اعتراضا على الشورت الذي ظهرت به على مسرح الجامعة الأمريكية في القاهرة”.

وتابعت: “فهل أصبح الأمر مقصودا بعد كل ظهور ناجح لي في مصر، أم أن هذا الشكل الحضاري مستغرب لدى البعض، المهم أني مطالبة للتحقيق معي أو من ينوب عني في هذه الواقعة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن