هيونداي تكشف عن النترا 2019 المحدثة كلياً

هيونداي تكشف عن النترا 2019 المحدثة كلياً

كشف شركة هيونداي موتورز، عن سيارتها الجديدة إلنترا 2019 السيدان بعد إعادة تصميمها بشكل جديد يوفر قيادة متطورة من خلال تقنيات السلامة والراحة.

وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية، أن هيونداي توفر باقة متنوعة من أنظمة المساعدة والسلامة المتطورة المتمثلة في تقنيات “SmartSense” وهي المساعدة على تجنب الاصطدام من الأمام، وتقنية الحفاظ على المسار، أنظمة تحذير السائق والمساعدة في الخروج الآمن كخيارات في النترا 2019 الجديدة.

وأظهرت اختبارات معهد الأمان لسلامة الطرق السريعة (IIHS) أن نظام فرامل الطوارئ التلقائية (AEB) والتحذير من الاصطدام الأمامي (FCW) ، اللذان يتم دمجهما معاً في نظام تجنب الاصطدام الأمامي من هيونداي، يخفضان حالات التصادم الخلفي بنسبة 50%.

وحصلت إلنترا 2019 على تصميم خارجي مميز حاد يعطي شعور بالقوة مثل غطاء محرك، المصدات الأمامية التي تم دمجها مع شبكة التبريد الأمامية والمصابيح الأمامية بتقنية LED صممت على شكل مثلث قائم الزاوية ونحتت المصابيح الضبابية بشكل مثلث ليتماشي مع المصابيح الأمامية.

وعلى الجانب الأخر اقتبس مصممي إلنترا 2019 الجزء الخلفي من السيارة السيدان سوناتا الجديدة مع إضافة بعض التعديلات على المصابيح الخلفية لتساير الخطوط الحادة للمصابيح الأمامية.

أما التصميم الداخلي حصلت النترا 2019 على تعديلات طفيفة في مقصورة القيادة لتحسين المظهر أكثر من السابق مع باقة من وسائل الترفية المتمثلة في، شاشة 8 بوصة للتحكم في أنظمة المساعدة على القيادة والصوت، ونظام التواصل مع الهاتف الذكي “Android Auto و Apple CarPlay” وعجلة قيادة متعدد الأغراض وكاميرا للرؤية الخلفية للمساعدة على كشف الطريق.

وأعلنت شركة هيونداي أن إلنترا 2019 الحديثة سوف تصبح متاحة في الأسواق نهاية 2018 الجاري ولم تكشف عن الأسعار الرسمية.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن