“وداد ناصر الدين” الثانوية تكرم 205 طالبة بمعدل فوق 90

IMG_5276-620x330

الوطن اليوم/وكالات

 

كرمت مدرسة وداد ناصر الدين الثانوية للبنات، اليوم الإثنين، الطالبات الأوائل اللواتي حصلن على معدل 90 فما فوق في امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2015-2016 والبالغ عددهن 205 طالبات.

وشارك بالتكريم مدير التربية والتعليم في الخليل عاطف الجمل، ومديرة المدرسة وفاء الكركي، ومجلس أولياء أمور المدرسة، و رؤساء الأقسام في مديرية التربية والتعليم في الخليل، والهيئة التدريسية للمدرسة.
وبعد قراءة القران الكريم والوقوف للسلام الوطني الفلسطيني، ألقت الكركي كلمةً أكدت فيها على التعاون المشترك بين مديرية التربية والتعليم في الخليل وإدارة المدرسة والهيئة التدريسية الأمر الذي أثر إيجاباً على نتائج الطالبات بل وحقق التميز في التحصيل العلمي من ناحية، ومن ناحية أخرى للدور الإيجابي لذلك التعاون الذي أسهم في تعزيز مشاركة الطالبات في النشاطات اللامنهجية والحصول على مراكز عليا على مستوى المديرية في مسابقات عديدة نظمت خلال هذا العام.
ومن ناحيته، أكد الجمل على الدور الريادي الذي تبذله مديرية التربية والتعليم ووزارة التربية والتعليم في الحرص على العملية التعليمية والتربوية وتطوير أداء المعلم وتحسين المستوى الأكاديمي للطلبة من خلال تنظيم العديد من الورش والدورات واللقاءات التدريبية التي تسعى من خلاها وزارة التربية والتعليم إلى تحقيق التعليم النوعي في فلسطين.
وتوجه الجمل بالشكر الجزيل لإدارة المدرسة ومجلس أولياء الأمور والهيئة التدريسية على جهودهم وحرصهم على سير العلمية التعليمية والتربوية والارتقاء بها.
وفي كلمة مجلس أولياء الامور، أكد عبد السلام شاهين على أهمية الشراكة المجتمعية مع قطاع التربية والتعليم وضرورة تفعيل هذه العلاقة بين التربية والمدرسة والمجتمع المحلي الأمر الذي يسهم في المشاركة في تحقيق غايات ورؤية وزارة التربية والتعليم في تطوير العملية التعليمية والتربوية الأمر الذي ينعكس إيجاباً على ميادين العمل في القطاعات الحيوية المختلفة، وفي نهاية الحفل تم تكريم الطالبات الأوائل على المدرسة.
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن