وزارة الأشغال” سنتخذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين في مدينة حمد السكنية”

ردا عللى أشغال رام الله الأشغال بغزة تنفي تأجيل أقساط

أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان في تصريح صحفي لها اليوم  أنها ستقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحق من خالف التعاقد المبرم بينه وبين الوزارة بخصوص الاستفادة من شقة سكنية في مدينة الشيخ حمد والسكن فيها .

وقالت الوزارة إنها قامت بتسليم 1060 شقة سكنية في المرحلة الأولى لمدينة سمو الشيخ حمد السكنية، وتم اختيار منتفعيها بناء على معايير واضحة، ومعلنة لجميع المواطنين، وعبر قرعة علنية التزمت الوزارة بنتائجها.

وأضافت: إن الحاجة للسكن تعد من أهم المعايير التي اتخذتها الوزارة بعين الاعتبار، ولكن قيام عدد من المواطنين ببيع هذه الشقق والتصرف بها بما يخالف التعاقد مع الوزارة، يعتبر ذلك دليلا قاطعا على عدم حاجة البائع لهذه الشقة، ويوجد لدى الوزارة قوائم احتياطية هم بحاجة ماسة لهذه الشقق.

وشددت الوزارة على أنها ستقوم بالتعاون مع وزارة الداخلية والنيابة العامة بتصويب الأوضاع القانونية بالمدينة، كما سيتم ملاحقة التجار الذين يقومون بالترويج للبيع غير القانوني هناك .

ودعت كافة المواطنين إلى عدم الشراء أو التعامل مع من يقوم ببيع شقته في مدينة سمو الشيخ حمد السكنية، لأن هذا يعد مخالفة للقانون ولن تتحمل الوزارة النتائج المترتبة على ذلك.

وأكدت الوزارة أنه سيتم إمهال المواطنين الذين ما زالت شققهم فارغة حتى نهاية الفصل الدراسي الأول للسكن، وعليهم السكن بأسرع وقت ممكن، علما بأن جميع الخدمات متوفرة من مدارس ومحلات تجارية وخلافه.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن