وزارة الاقتصاد توضح الية حصر موظفيها في قطاع غزة

الاقتصاد

أصدرت وزيرة الاقتصاد الوطني عبير عودة، اليوم الجمعة، تعميماً بشأن حصر جميع موظفي الوزارة ومكاتبها الفرعية في المحافظات الجنوبية والذي يأتي استناداً إلى قرار مجلس الوزراء الخاص بحصر موظفي المحافظات الجنوبية.

وبموجب التعميم يتوجب على جميع موظفي الوزارة ومكاتبها الفرعية في المحافظات الجنوبية الذين كانوا على رأس عملهم حتى تاريخ 14.6.2007 التوجه الى مقر الوزارة شخصياً لتسجيل اسمائهم وبياناتهم في النموذج المعتمد وإبراز الهوية الشخصية وتمنع الانابة في عملية التسجيل، وذلك في مقر الوزارة الكائن في مدينة غزة، شارع النصر، ابراج المقوسي.

وبين التعميم ان الموظفين الذين استمروا في عملهم بعد تاريخ 14.6.2007، ذكر استمراريتهم في العمل في المكان المخصص في النموذج المعتمد.

ووفق التعميم تستمر عملية التسجيل من صباح يوم الاحد الموافق 12.11.2017 وحتى نهاية يوم الاربعاء الموافق 22.11.2017، وذلك في تمام الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية ظهراً.

وفيما يخص الموظفين الذين يتواجدون خارج المحافظات الجنوبية، والموظفين الممنوعين من العودة إلى المحافظات الجنوبية لأي سبب، يتوجب عليهم إرسال رسالة رسمية إلى البريد الالكتروني [email protected] وسيتم البت في وضعهم من خلال اللجنة القانونية الادارية.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن