وفد من لجنة الأسري يزور الحاضنة العربية

الحاضنة العربية

الوطن اليوم / معاوية المصري

استقبلت ظهر اليوم الأحد الحاضنة العربية الإنتاج الإعلامي ( الوطن اليوم ) وفدا من لجنة الأسرى وكان بالاستقبال كلاا من د. محدي سالم رئيس المجلس الاستشاري للحاضنة العربية، وسامي فودة مشرف عام الدوائر، و أ.مجد القدرة مدير دائرة الإعلام وعدد من رؤساء الأقسام في الحاضنة والفريق الإعلامي للحاضنة.

وضم الوفد الزائر نشأت الوحيدي الناطق الرسمي باسم مفوضية الأسرى والمحررين في حركة فتح، والأسير المحرر أيمن الفار مفوض لجنة الأسري في حركة فتح، وجمال فروانة عضو لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية ورئيس منظمة أنصار الأسرى .

واستعرض د. مجدي سالم العديد من الخدمات التي تقدمها الحاضنة في جميع المجالات، وأكد على أهمية التعاون المشترك بهدف خلق حالة إسنادية تدعم قضية الأسرى وتعزز حقوقهم وتسلط الضوء على معاناتهم ومعاناة أهلهم.

في السياق ذاته أشار المشرف العام على أهمية العمل المشترك والاهتمام بالقضايا الوطنية ولاسيما قضية الأسرى التي تعتبر هي إحدى القضايا المهمة للشعب الفلسطيني.

وبدوره أكد نشأت الوحيدي على دور المؤسسات الوطنية والإعلامية في دعم قضية الأسرى ومعاناتهم داخل سجون الاحتلال .

وفي سياق متصل طالب جمال فروانة بضرورة تنظيم العديد من الأعمال المشتركة التي تهدف للخروج من الحالة التقليدية إلي الحالة المعاصرة لتضحيات الحركة الأسيرة .

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن