ولاء للمحكمة: “جوزي بينام معايا زي الحيوانات”

ولاء للمحكمة:

وقفت “ولاء” أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة أمام المحكمة لتقول: “جوزي مدمن مخدرات وبيعاشرني زي الحيوانات، فبعد 18 شهرًا اكتشفت أن جوزي مدمن مخدرات وبيعاشرني زي الحيوانات”.. بهذه الجملة بدأت سيدة في العقد الثاني من عمرها، بعد خروجها من مكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة الأسرة بمصر الجديدة.

تقول ولاء، 29 سنة، ليسانس آداب، إنها تزوجت من ”يامن.س.”، 34 سنة، موظف بإحدى شركات توزيع المنتجات الغذائية، منذ عام ونصف العام بعد فترة خطوبة استمرت قرابة العام، وكان مثالًا للكرم والجود، ودماثة الخلق، وكان يتميز بالهدوء والرزانة، وحدث بيننا تفاهم بدرجة كبيرة، ورسمنا ملامح مستقبلنا.

وتضيف أن حال زوجها بدأ يتغير بعد زفافهما بعدة أشهر، حيث لاحظت أن تصرفاته تغيرت تمامًا، واعتاد السهر حتى الساعات الأولى من الصباح، وبدأ يتشاجر معها على أتفه الأسباب، كما أنه اعتاد الغياب عن عمله بسبب عدم قدرته على الاستيقاظ مبكرًا.

وتكمل: “كان بيعاشرني زي الحيوانات، كنت بحس إنه حد تاني”، لافتة إلى المعاناة التي كانت تجدها من علاقتهما الحميمة، وعندما تحدثت مع زوجها لمعرفة أسباب التغيير المفاجي في طباعه وسلوكياته، كان يهرب من الإجابة”.

تصمت قليلًا وتعاود حديثها بصوت حزين”: “في يوم لقيت حشيش وبرشام في جيب جوزي”، وتؤكد أنها ذهبت إلى الصيدلية وتفاجئت عندما علمت أنها حبوب مخدرة وممنوعة، وعندما واجهت زوجي سبني وتعدى على بالضرب وهددني بحرق جسدي بالماء المغلي في حالة التحدث مع أهلي في الأمر”.

وتختتم الزوجة حديثها مؤكدة أنها تحملت المعاناة مع زوجها المدمن لمدة 7 أشهر، لكنها وصلت لمرحلة الاكتئاب، لأنها تعيش مع رجل يختلف عن زوجها الذي بدأت حياتها معه، حيث إن المخدرات غيرته تمامًا، لدرجة كانت تكره نفسها أثناء علاقتهما الحميمة، كما أنه يتحول لشخص حاد الطباع عندما يتناول الحبوب المخدرة.

وتوضح أن زوجها رفض الطلاق، وهددها مرة أخرى بحرق جسدها، ولكنها ذهبت إلى بيت أهلها، وحرروا محضر عدم تعرض ضده، ورفعت بعدها دعوى خلع بمحكمة الأسرة بمصر الجديدة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن