يسرا اللوزي ترد بغضب على الساخرين من شكلها في آخر جلسة تصوير!

يسرا اللوزي ترد بغضب على الساخرين من شكلها في آخر جلسة تصوير!

أعربتْ الفنانة المصرية، يسرا اللوزي، عن استيائها، وعضبها من متابعيها على إنستغرام، عقب توجيه انتقادات لها، وصلتْ إلى حدّ السّخرية من شكلها في أحدث جلسة تصوير.

وكتبتْ اللوزي، ردًا على المنتقدين: “يا جماعة يا ريت تفهموا إن ده مكياج معمول لجلسة تصوير بيكون ليها إضاءة معينة.. وأنا غلطت إنى قررت أشارككم صورة من خلف الكواليس”.

وتابعتْ الفنانة المصرية: “يعنى مش من التصوير نفسه لأن المجلة لسة قدامها أسبوع على الأقل على ما تنزل”، مستطردة: “أنا افترضت إن المشاركة دي ممكن تبسطكم لإني عمومًا مش بحط صور كتير”.

وأعربتْ يسرا، عن ندمها لمشاركة الصور قائلة: “لكن من الواضح إني ما كنتش المفروض أشارككم الصور وأستنى لما الصور الخاصة بالمجلة تنزل وخلاص”.

547 e1543335150222
وانتقد متابعو “اللوزي” صورها بشكل ساخر، فقال أحد المتابعين: “ليه عملتي مناخيرك حرام، يا جماعة أحيانا المكياج بيبين وبيبرز عيوب الأنف”، وأضاف آخر: “فعلا غريبة كإنها مرات أبوها”.

وعلّق متابع آخر: “ده كونتور.. بس مش حلو الميكب ده يا يسرا .. الميكب الطبيعي بتاعك أحلى”، وآخر قال: “فعلاً التجميل واضح ملامحها الجميلة ضاعت”.

يُذكر، أنّ آخر أعمال الفنانة يسرا اللوزي، كان مسلسل “بالحجم العائلي”، مع الفنان يحيى الفخراني، والذي تمّ عرضه خلال السّباق الرمضانيّ الماضي.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن