Monday, March 18, 2019
اخر المستجدات

10 ألعاب مثيرة يترقبها الجميع في 2015


| طباعة | خ+ | خ-

يعد عام 2014 من أكثر الأعوام التي ظهرت فيها كثير من الالعاب الالكترونية، ولكن نتوقع أن يكون عام 2015 من الأعوام المفضلة لك في ألعاب البلاي ستيشن.

وفيما يلي قائمة بأفضل 10 ألعاب تراها في 2015:

1- حرب النجوم Star Wars:

وهي لعبة قديمة متجددة كل عام، وهي تعتمد على فيلم قديم يعود لعام 1977، ومن المتوقع أن تتطور بشكل كبير العام المقبل.

2- No Man’s Sky:

وهي لعبة تندرج في فئة الخيال العلمي، وهي المفضلة لدى الأكثر طموحًا وهي لعبة عالمها لا ينتهي وهي بلا خرائط ولا وقت تحميل ولا حواجز ولا انتقال بين “مرحلة” وأخرى، وبدل العالم لديك كواكب يمكنك استكشافها من أصغر كهف إلى الفضاء المحيط بها، وصولاً إلى المجرة وأبعد… سيراً على الأقدام أو داخل سفينتك الفضائية.

3- Final Fantasy XV:

وهي لعبة تبادل أدوار من الأكشن, وقامت بتطويرها شركة سكوير إنكس, وهي مخصصة وبشكل حصري لجهاز سوني بلاي ستيشن 3,و التي تشكل بالإضافة إلى فاينل فانتسي XIII وفاينل فانتسي أغيتو XIII السلسلة فابولا نوفا كريستاليس فاينل فانتسي XIII.

4- Batman Arkham Knight:

وهي لعبة تعتمد على مواجهة الجوكر للبطل باتمان و هو عدوه الأول، واللعبة بها اختلافات كثيرة عن سابقاتها من السلسلة فقد تم تطوير المدينة و جعلها أكبر بعشر مرات وإضافة معدات جديدة للعبة و تطوير نظام detective vision الذي تستخدمه في كشف الألغاز وتطوير المؤثرات الصوتية.

5- Below:

وهي عبارة خليط بين لعبتي Zelda و Dark Souls والبعض من Diablo و كانت الإنطباعات ايجابية، وقام بتطوير اللعبة Capybara Games و نشرها Microsoft Studios و قادمة حصرياً بشكل مؤقت على Xbox one و Windows.

6- زيلدا:

وهي عبارة عن أسطورة زيلدا والتي تتضمن سلسلة ألعاب فيديو من إنتاج نينتندو، ومن تصميم المبرمج الياباني شيجيرو مياموتو. قصة اللعبة تدور في عالم هايرول الخيالي، رغم أن بعض الأحداث حدثت في مناطق أخرى.

7- Guardians:

وهي لعبة من عالم المغامرات والاكشن وتعمل على تطبيقات الأندرويد.

8- Bloodborne:

وهي لعبة مرعبة قام المطور باستلهامها من سلسلة Dark Souls الأسطورية والمعروفة بصعوبتها وبجمال طابعها الداكن والكئيب لتكون لعبة جديدة أعنف وأكثر ظلاماً. اللعبة اسمها BloodBorne أو “المحمول بالدم” ومشاهدة الترايلر الخاص بها كفيل بالتسبب في كوابيس!

9- Titan Souls:

وهي لعبة ثنائية الأبعاد ستتميز بصعوبتها تحصل على عرض جديد يظهر قتال الزعماء، اللعبة تصدر للحاسب، الـPlaystation 4 والـVita العام المقبل 2015.

10- Persona 5:

تقوم اللعبة على مواجهة المصاعب في المجتمع ، وتصور لنا الأشخاص الذين يقعون تحت سيطرة قواعد هذا المجتمع و ستصدر على أجهزة البلايستيشن 3 و 4 في عام 2015.