Sunday, May 19, 2019
اخر المستجدات

10 من أغرب الأشياء التي يصر النجوم على طلبها


| طباعة | خ+ | خ-

يس من المستغرب أن يكون هناك بعض النجوم والمشاهير من النوع الكثير المطالب في حياته الخاصة، وسبق لنا أن سمعنا روايات مجنونة عن نجوم كانوا ملحين في طلب نوع معين من الحلوى أو احدى ماركات مياه الشرب في غرف تغيير ملابسهم قبل العروض والحفلات.

ونبرز فيما يلي 10 من أغرب مطالب النجوم :

النجمة أديل

تحرص على إخبار الموظفين والعاملين معها بضرورة أن يوفروا لها أجود أنواع النبيذ الأحمر إلى جانب سجائر مارلبورو الشهيرة. كما تطلب 6 ملاعق معدنية في غرفتها، 6 أكواب كبرى للشاي وتحظر العسل العضوي.

النجم جاستن بيبر

يطلب توفير السمك السويدي وقمصان صغيرة الحجم ومقدار من الشاي في الغرفة الخاصة به، كما قيل إنه يطلب نوعا من المشروبات شبه المتطورة قبيل صعوده إلى المسرح كي يصل إلى أوج الاستثارة والتألق أثناء الغناء.

السير بول مكارتني

معروف نشاطه في مجال حقوق الحيوان، ولهذا نجد أن من أبرز مطالبه هو عدم السماح بوضع جلود، فرو أو لحوم داخل الغرفة الخاصة به.

النجمة تايلور سويفت

تميل دوما إلى طلب مشروب القهوة في الجولات التي تقوم بها.

النجمة كاتي بيري

عادة ما تطلب الحصول على أشكال من الزهور الطازجة ووضعها في غرفتها، كما أنها تشترط أن تكون تلك الزهور وردية اللون، لأنها تحبها.

النجمة ناعومي كامبيل

معروف عنها صعوبة التعامل خاصة في الأمور المرتبطة بالعمل، وهو سر احجام كثيرين عن التعاون معها. ومعروف عنها منذ فترة أنها تطلب على الدوام ملء أي غرفة من غرف اقامتها الفندقية بالعشرات من الشموع.

النجمة بيونسيه

تحظر وضع أي من مشروبات كوكا كولا في غرفتها وتكتفي بوضع مشروبات شركة بيبسي التي تعلن عن منتجاتها، كما تطلب طاولة طعام بمفارش بيضاء وأرجلا وأجنحة وصدور دجاج مغطاة بالفلفل الحريف. ولضمان استرخائها قبل الحفلات، فانها تطلب من معاونيها وضع شموع برائحة الورود في غرفتها.

النجمة ريهانا

تطلب توفير أجواء هادئة ومسترخية لها قبل تأدية الحفلات الغنائية. كما أنها تطلب وضع ستائر سوداء أو زرقاء اللون في غرفة تغيير ملابسها.

النجمة ماريا كاري

تطلب وضع شموع برائحة الفانيليا في غرفتها، كما تطلب وضع ستائر على كل النوافذ، بالإضافة إلى مزهريتين ممتلئتين بالزهور البيضاء اللون.

النجمة ليدي غاغا

تطلب الحصول على كوب شاي، حاسوبها الخاص وسدادة قطنية.