Monday, May 20, 2019
اخر المستجدات

10 نصائح تعزز مظهر الرجال في الخريف والشتاء


| طباعة | خ+ | خ-

مع بدء انخفاض درجات الحرارة في هذا الوقت من كل عام، يبدأ الجميع في تغيير أنماط وأشكال ملابسهم، بما يتماشى مع تلك الأجواء الباردة، ويميل الجميع إلى العودة للملابس ذات الطبقات المريحة التي تساعد على الاحتفاظ بالدفء والحماية من البرد.

نبرز فيما يلي 10 من النصائح التي يجب اتباعها لموسم الخريف والشتاء الحالي:

1- مبادلة الطبقات الخارجية : إن كان لديك سترة من نوع puffa، وهي السترة التي يملكها كثيرون منا، لارتدائها في عطلات نهاية الأسبوع، ملابس كاجوال أو معاطف خاصة بالعمل، فيمكنك تجربة ارتداء سترة الـ puffa فوق البدلة. ولك أن تعلم أن وضع الطبقات الداخلية والخارجية جنباً إلى جنب يمنح الملابس الشتوية حيوية جديدة.

2- تبديل الطبقات الوسطى : يمكن القيام خلال الموسم الجاري بارتداء سترة دائرة العنق لونها رمادي وشكلها كلاسيكي فوق قميص، لأن ذلك سيحدِّث الطلة الكاجوال.

3- ارتداء اكسسوارات تناسب الأجواء المناخية الباردة ولا تجعل صاحبها يشعر بالندم : وينصح باستخدام الخامات عالية الجودة وأنماط وألوان غاية في الروعة والتميز.

4- الاهتمام بنوع الحذاء : فمع قدوم فصل الشتاء تتاح للرجال العديد من الفرص التي تسمح له بحرية استكشاف أنواع مختلفة، مثل أحذية الجيش ذات الرقبة الطويلة، بنعال سميكة بشكل غير طبيعي عادة، وكذلك نوعية الأحذية الهجين بين الحذاء العادي والحذاء الرياضي.

5- نظارات الشمس في فصل الشتاء : نعم، فهي ليست قطعة اكسسوار لا يجب قصرها على فصل الصيف، فهي تحمي العينين من الضوء ومن أيام فصل الشتاء الزاهية. ويمكن للرجال انتقاء الأشكال التي تناسبهم وتتماشى مع وجوهم.

6- تجربة طبقة خارجية بديلة : فليس هناك ما يمنع الاستعانة بقطع بديلة مثل معطف، كوفيه، رداء بدلاً من المعاطف التقليدية، حيث سيعمل ذلك على جذب الانتباه إليك.

7- لا مانع من تجربة القطع الرئيسية الرقيقة بمهارة، حيث يمكن الاستعانة بالبناطيل الرياضية، الجواكت، البلوزات، البناطيل الجينز الخفيفة والتي شيرتات القديمة وغيرها من الملابس التي تتسم بكونها كاجوال تماماً.

8- النظر إلى الخامات غير المفهومة بعين مختلفة : مثل القطع التي يتم تصنيعها من الصوف الصناعي والصوف الأكريليك وغيرها من القطع التي تصنع من خامات من صنع الانسان.

9- الاهتمام باكسسوارات الواجهة : كالاهتمام بحمل حقيبة ظهر مصنوعة من قماش كتاني غليظ، أو الظهور بحذاء رياضي مميز الشكل.

10- الاهتمام بجعل الطبقات الداخلية أكثر دفئاً : فلا يجب بالضرورة أن تكون الطبقة الخارجية طويلة وثقيلة. حيث يمكن التدفئة بسترة مكتنزة، قطعة داخلية حرارية أو طبقات اضافية وتزويدها بالدنيم أو الجلد.

2-4591 3-4433 4-4045 5-3647 6-3019 7-2417 الشباب