Sunday, September 24, 2017
اخر المستجدات

10 نصائح لأناقة الرجال في كل وقت


| طباعة | خ+ | خ-

هناك بعض القواعد الغير مكتوبة الخاصة بالأزياء الرجالية، والأناقة والموضة في عالم الرجال، ولكن يجب علي الجميع أن يعلمها ويتعامل على أساسها:ـ

1- لا يجب أن ترتدي رابطة عنق كل يوم، ولكن يجب أن يكون لديك مخزون كافي منها تحتاجه في وقت ما.

2- يجب أن ترتدي ملابس مناسبة، خاصة ما يتعلق بالقميص، فيجب أن يكون مناسب وذو مقاس مناسب، سواء من ناحية الأكمام أو الأكتاف أو العنق، كما لا يجب أن يكون طويل بشكل مبالغ، ولكن مريح في حركة الجسم، ويسمح بالتهوية بشكل جيد.

3- ارتدي جاكت مقنع وذو لون جيد، فهو المظهر الخارجي العام، الذي يجب أن يكون متوافق مع المكان الذي تذهب إليه، ومع طبيعته، كما يجب أن يكون مناسب بشكل كبير، بحيث يكون الأكتاف متسقة مع الجسم، والساعة بارزة من نهاية المعصم، ونهاية الجاكت أسفل الحوض مباشرة.

4- ارتدي بنطلون مناسب من خلال الطول المناسب، الذي يجب أن يكون عند حافة الحذاء، بحيث أن يكون عند ثني الساقين لا يرتفع كثيرًا عن منطقة الحذاء.

5- يفضل أن تكون الساعة جلدية، وبلون اسود، كما يفضل أن تكون ساعة تناظرية، ذات ماركة عالمية شهيرة، وسوار من الجلد الطبيعي.

6- يجب عليك التعطر برائحة مناسبة، وبقدر مناسب، حتى لا تكون الرائحة نفاذة بدرجة كبيرة، يصعب التعامل معها.

7- اهتم بتعليمات غسيل الملابس، سواء من حيث درجة الحرارة المطلوبة للغسيل أو كمية المياه.

8- اهتم بشراء بنطلون من الجينز، ولا يجب أن تشتري قميص من نفس الخامة، فالبنطلون يستطيع تحمل الكثير من الأمور الصعبة والعمل المرهق ويمكنك ارتداءه لفترات طويلة دون مشاكل.

9- اهتم بكي الملابس بشكل منتظم، واحذر من حرق القمصان.

10- تأكد من أن الحذاء لامع ونظيف، ومن جلد طبيعي يحتمل الجهد الشاق، ويريح قدميك.