Thursday, May 23, 2019
اخر المستجدات

نيمار يكشف عن أسراره الشخصية


| طباعة | خ+ | خ-

أكد النجم البرازيلي نيمار  خلال حواره مع الجماهير في تطبيق الموبايل برسا افيكونادوس أنه يحب الغناء والموسيقى ولولا احترافه لكورة القدم لعمل في هذا المجال، لأنها من أكبر هواياته حاليا.

وبدأ نيمار مسيرته الكروية في سن مبكرة ليصبح فيما بعد من أشهر لاعبي كورة القدم عند انضمامه إلى برشلونة في الموسم الماضي.

وقال اللاعب في حديثه للجماهير :الوجود في برشلونة شيء يبعث على الفخر ولا يوجد شك في ذلك، فكونك لاعبا لكورة القدم هذا شيء جيد، لكن عندما تكون في البرسا تحصل على شهرة عالمية، لهذا نجد أن كثيرا من اللاعبين الذين لعبوا هنا يدخلون ضمن أحاديث الناس دائما حتى بعد الرحيل.

وأشار اللاعب إلى أن الوجود في برشلونة قيمة كبيرة للغاية بالأخص بالنسبة اليه كبرازيلي، وأي لاعب من بلاده لا يفوت فرصة اللعب في برشلونة إذا سنحت له الفرصة.

وتابع: بعيدا عن اللاعبين البرازيلين، انضم إلى الفريق عدد من اللاعبين، لكن الأمر بالنسبة الينا مختلف، فعلاقتنا ببرشلونة مميزة، لذا إذا سنحت الفرصة لتمثيل هذا النادي لا نتركها، لأننا نعلم بأننا سنكون سعداء هنا.

وعن اعتياده الرقص أثناء الاحتفال بتسجيل الأهداف، وأنه دائما ما يقوم بعدد من الحركات بشكل مختلف في كل مرة، قال: الآن أنا لا أستطيع أن أرقص كما في السابق، لكن لدي عدد من الرقصات المفضلة، وقد بدأت القيام بتلك الرقصات حين كنت في سانتوس عام 2010، داخل غرفة خلع الملابس مع الزملاء، ومتى مررنا بوقت جيد نقوم بالاستماع إلى الموسيقى، وقبل المباريات من الممكن أن نغني، فمع تكرار الرقص والفكاهة أصبح الأمر عادة بالنسبة الينا.

واستطرد :أحب أن أمرح مع الأصدقاء، ولو لم احترف كورة القدم لكرست حياتي للموسيقى، بالرغم من علمي أن هذا لن يكون بالشيء الجيد لأنني لا أغني جيدا، أو ألعب آلة موسيقية لذا سيكون الأمر من أجل المرح فقط.