Tuesday, November 20, 2018
اخر المستجدات

25 حقيقة ستدهشك قد تعرفها لأول مرة عن البيت الأبيض


25 حقيقة ستدهشك قد تعرفها لأول مرة عن البيت الأبيض

| طباعة | خ+ | خ-

يعتبر البيت الأبيض أشهر منزل رئاسى فى العالم بأسره، ورغم معرفة بعض الناس الكثير من المعلومات حول البيت الأبيض من حيث موقعه وطريقة بنائه ومظهره الخارجى، وغير ذلك من الحقائق التى تبدو عادية، إلا أنه توجد حقائق أخرى عن البيت الأبيض مثيرة للدهشة والإهتمام كأشباح تسكن فيه وتطارد من يسكنه وحيوانات غريبة تعيش مع الرؤساء ومعلومات أخرى قد لا يعرفها الكثيرون، من تلك الحقائق أخترنا لكم 25 حقيقة قد تعرفونها لأول مرة.

الحقيقة الأولى على الرئيس الأمريكى أن يدفع فاتورة غذاءه فى البيض الأبيض هو وعائلته، حيث يتلقى الرئيس الأمريكى نهاية كل شهر فاتورة بحساب طعامه الذى تناوله فى خلال الشهر وعائلته، والفاتورة طبعاً مطلوبه السداد فورا من حسابه الخاص وتشمل أيضا خدمات التنظيف ومستلزمات الإغتسال الخاص به وهو والعائلة.

الحقيقة الثانية هناك جملة سرية تُقال عند ممارسة الرئيس الحب مع زوجته، حتى لا يتم الإزعاج من قبل أى شخص أياً كان، وهذه الجملة هى ” الرئيس يناقش قضية البوسنة” الحقيقة الثالثة أشترى توم هانكس وهو احد أشهر ممثلى هوليوود ماكينتين لغرفة الصحافة الخاصة بالبيض الأبيض وذلك من أجل تعزيز الجهود الصحفية التى تحارب من أجل كشف الحقائق وتغطية الأحداث.

الحقيقة الرابعة تشمل قاعة الطابق السفلى فى البيت الأبيض مجموعة من المرافق الغريبة مثل متجر للزهور، متجرللشيوكولاتة، متجر للدهانات وغرفة طبيب أسنان. الحقيقة الخامسة تم إستدعاء السباك مرة واحدة فقط بعصبية شديدة وإنهيار كبير من قبل الرئيس السابق ليندون جونسون وذلك لأن ضغط المياه فى الدش الخاص به كان عالياً جداً.