Wednesday, September 19, 2018
اخر المستجدات

3 دقائق كفيلة بعلاج شعرك من بانتين


3 دقائق كفيلة بعلاج شعرك من بانتين

| طباعة | خ+ | خ-

أطلقت بانتين – العلامة التجارية العالمية الرائدة للعناية بالشعر- في العالم العربي المنتج الجديد كلياً بلسم الشعر Pantene Pro-V 3 Minute Miracle الاستثنائي الذي تستخدمه أكثر من 25 مليون سيدة حول العالم. ويمتلك بلسم Pantene Pro-V 3 Minute Miracle قوة علاج ماسك الشعر على شكل بلسم يومي لذلك يتميز بقدرته على علاج المشاكل والأضرار التي تعرض لها الشعر على مدى 3 أشهر خلال 3 دقائق فقط– ليترك الشعر انسيابياً وحريرياً ومليئاً بالحيوية.

يعتبر بلسم الشعر الجديد Pantene Pro-V 3 Minute Miracle مصدر الشعر القوي لأكثر من 25 مليون سيدة حول العالم اللاتي شهدن على فوائده الاستثنائية!

يساعد هذا المنتج الرائع على معالجة التلف الذي تعرض له الشعر على مدى 3 أشهر خلال 3 دقائق فقط. كما حصل على 10 جوائز عالمية مرموقة للجمال ومن المتوقع أن يفوز بالمزيد من هذه الجوائز في المستقبل. وهو جزء من المجموعة الفاخرة من بانتين التي تمنح الشعر والتي تتضمن الماسك والأمبولة

3 دقائق كفيلة بعلاج شعرك من بانتين

تم تطوير البلسم الجديد بقوة ترطيب الماسك المكثفة ليتم استخدامه بشكل اليومي، كما وأنه يزود الشعر بالقوة من الأعماق ليتم امتصاصه بشكل متساوي في ألياف الشعر. ويحتوي Pantene Pro-V 3 Minute Miracle على أقوى مكونات الترطيب أكثر بمرتين من بلسم بانتين العادي، وذلك من أجل إضفاء نعومة ولمعاناً أكثر للشعر، الأمر الذي يساعد على تجنب تجعد الشعر وتقصف نهاياته.

تشرح الدكتورة جيني توماس، عالمة رئيسية في بانتين، كيف تقوم التكنولوجيا المعززة في بلسم Pantene Pro-V 3 Minute Miracle بتقوية الشعر والعناية به وحمايته، حيث تقول: “يعمل Pantene Pro-V 3 Minute Miracle بالتكنولوجيا الذكية التي تنتشر بالتساوي على طول ألياف الشعر، لتطلق عناصر مايكروريجيد النشطة التي تحدد المناطق المتضررة والتي تحتاج إلى علاج. بعد ذلك، يقوم العنصر الجديد وهو الهيستيدين بالتغلغل في ألياف الشعر ليقلل من أكسدة المعادن وتقوية الشعر من الداخل إلى الخارج. والنتيجة هي شعر ناعم ولامع مفعم بالحيوية”.

وبفضل هذه التكنولوجيا الذكية التي من شأنها أن تحسن الشعر، حصد بلسم بانتين الجديد 10 جوائز مرموقة للابتكار والجمال، ما يجعله المنتج الذي يشكل مصدر قوة للشعر.

ومن أوائل من استخدمن بلسم Pantene Pro-V 3 Minute Miracle هي سيلينا غوميز، سفيرة بانتين العالمية، حيث علقت قائلة:

“أنا سعيدة باستخدام بلسم بانتين الرائع Pantene Pro-V 3 Minute Miracle بشكل يومي، فهو يجمع بين فوائد الماسك والبلسم ليعالج الشعر خلال 3 دقائق فقط. وقد لاحظت أن تركيبته الجديدة بالتكنولوجيا الذكية التي تقوي المناطق التالفة وتعالجها، سهلة الشطف ولا تترك آثار، الأمر الذي يمكنني من استخدامه من الجذور وحتى الأطراف. هذا هو سري الجديد للعناية بالشعر.”

يتوفر بلسم Pantene Pro-V 3 Minute Miracle في أربعة أنواع مختلفة لتلبية جميع احتياجات شعرك:

– Pantene Pro-V 3 Minute Miracle انسيابي وحريري من 1 فبراير 2018 .

– Pantene Pro-V 3 Minute Miracle علاج ملكي للشعر التالف .

– Pantene Pro-V 3 Minute Miracle لتساقط الشعر .

– Pantene Pro-V 3 Minute Miracle للعناية اليومية .