Tuesday, December 11, 2018
اخر المستجدات

3 شهداء واصابات بقصف إسرائيلي على غزة


| طباعة | خ+ | خ-

استشهد 3 مواطنين واصيب اخرون، بجراح مختلفة جراء استهداف قوات الاحتلال مجموعة من المواطنين شمال قطاع غزة.

وافاد الناطق باسم صحة غزة الدكتور أشرف القدرة ان الشهيدين هما محمد زكريا إسماعيل التتري 27 عاماً، ومحمد زهدي حسن عودة 22 عاماً، وحمد محمد موسى النحال 23 عاماً جراء استهداف الاحتلال المواطنين شرق رفح.

يذكر ان طائرات الاحتلال استهدفت مساء اليوم الاثنين، عدة مناطق في قطاع غزة بعدة صواريخ، اضافة لاستهداف مدفعي لمخيمات العودة شرق جباليا شمال القطاع.

وافادت مصادر طبية بنقل ثلاث إصابات للمستشفى الاندونيسي إثر قصف موقع فلسطين شمال القطاع، من قبل الاحتلال.

وفي سياق متصل استهدفت مدفعية الاحتلال مرصدا لسرايا القدس شرق مدينة غزة وشرق خزاعة ومرصد شرق الشجاعية ومرصد للمقاومة في القرارة شمال خانيونس جنوب قطاع غزة.

كما استهدفت الطائرات الحربية الشريط الحدودي مع مصر بصاروخين على الأقل، واستهدفت ارض فارغة بأربعة صواريخ استطلاع شرق حي التفاح شرق مدينة غزة.

وكانت صافرات الإنذار قد دوت في المستوطنات المحيطة بقطاع غزة، وفي المستوطنات قرب البحر الميت، وكذلك في مستوطنة “كريات أربع” المقامة على اراضي المواطنين شرق الخليل.

فيما اعلن الاعلام العبري، عن سقوط صاروخ أطلق من قطاع غزة على مصنع بمستوطنة”سديروت” ما أدى لاندلاع حريق.

وكانت فصائل المقاومة قد اطلقت، رشقات من الصواريخ باتجاه مستوطنات غلاف غزة، فيما قامت القبة الحديدية الإسرائيلية بالتصدي لها، وسمع صوت صافرات الإنذار في مستوطنات غلاف غزة.

الجدير ذكره، أن طيران الاحتلال استهدف مساء امس الاحد، مجموعة من المقاومين شرق خانيونس ما أدى إلى استشهاد سبعة منهم، ومقتل ضابط إسرائيلي خلال اشتباك مسلح في المنطقة.