Wednesday, October 18, 2017
اخر المستجدات

3 شواطئ عربية ستسحرك بجمالها وتستقبلك لاروع حفل زفاف!


شواطئ عربية

| طباعة | خ+ | خ-

هل تحلمين بزفاف مميز يجذب أنظار الحاضرين اليك في يومك الكبير؟ هل تريدين مكاناً مميزاً يمكنك أن تأسري فيه الجميع لشدة روعته؟ نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك اجمل الشواطئ العربية للزفاف لكي تقيمي فيها زفافك بأسلوب ملكي راق لا ينتسى طوال العمر فلا تترددي للحظة بحجز الزفاف في أي فندق منها.

فندق كمبينسكي نخلة جميرا

من مميزات هذا الفندق أنه بخمس نجوم ويملك إطلالة خلابة على الخليج العربي. يضم هذا الفندق أجمل الخلفيات من أجل إقامة حفل زفاف مميز فيه ونذكر منها حدائق عطرة وذلك وصولاً الى السلالم المزينة والجميلة من أجل صور حفلات الزفاف. يتألق هذا الفندق أيضاً بتكامل الجمال فيه مع النادي المطل على الشاطئ والسبا الخاص به من أجل تجربة استرخاء رائعة. يمتلك هذا الفندق فريقاً متخصصاً في تصميم حفلات الزفاف ويلائم عادة ذوق المدعوين وليمنح العروس يوماً لن تنساه.

فندق غراند حياة الدوحة

يقدم هذا الفندق مكاناً مميزاً من أجل إقامة حفلات الزفاف من مأدبة عشاء فاخرة الى مناظر خلابة للحفل. يمكن أن يستمتع الضيوف فيه بأجمل حفل زفاف لا يمكن أن تنسيه. يتميّز الفندق كذلك بحمامات السباحة المفتوحة والمساحات الخضراء ويقدم الإمكانية المميزة في الحصول على حفل زفاف ملكي ضخم.

شاطئ فندق جميرا القصر

في هذا الفندق ستحظين بحفل زفاف كثير الرومنسية وهو من أجمل أماكن إقامة الزفاف في العالم مع الشاطئ والمناظر الطبيعية التي يمتلكها من خليج وأشجار ونخيل متمايلة على الرمال البيضاء. أحصلي في هذا الفندق على مزيج مثالي من الفخامة والطبيعة من اجل إقامة زفاف الأحلام.