Sunday, December 9, 2018
اخر المستجدات

4 طرق سهلة لتنسيق الحذاء الشتوي مع سروال الجينز


4 طرق سهلة لتنسيق الحذاء الشتوي مع سروال الجينز

| طباعة | خ+ | خ-

ها قد بدأ فصل الشتاء، وبدأت بالتأكيد في البحث عن أحذيتك الشتوية الأنيقة والمميزة، ولكن قد تحتار في كيفية تنسيقها مع ملابسك، ولا سيما مع سراويل الجينز التي تعتبر من القطع التي يتم ارتدؤها بكثرة.

تعرف معنا على كيفية تنسيق ارتداء سروال الجينز مع الأحذية الشتوية.

Chelsea Boots:

هذا الحذاء ذو الخطوط الدائرية من الأمام والتصميم الكلاسيكي والذي تم تصميمه منذ أكثر من 200 عام، والذي لا يزال يصدر بالتصميم عينه منذ ذلك الوقت، متوفر بألوان متعددة منها الداكنة والفاتحة.

يمكنك تنسيق هذا الحذاء مع سترة ضيقة من اللون الأسود أو الأزرق أو الرمادي، ليصبح لائقًا في العمل أو المناسبات الرسمية، وأيضًا يصلح أيضاً لمظهر smart casual وذلك عن طريق ارتدائه مع الجاكيت وربطة العنق وسروال جينز.

Desert Boots:

حذاء أنيق وعملي في الوقت عينه، ويمكن ارتداؤه مع سراويل الجينز وT-shirt بيضاء اللون وجوارب بيضاء أيضاً.

يصنع هذا النوع من الأحذية بألوان متعددة، سواء الفاتحة منها أو الداكنة، ويمكن ارتداؤه مع السترات الجلدية .

chukka boot:

هذا الحذاء متوفر بألوان داكنة من الجلد الطبيعي، وهو أكثر أناقة من حذاء desert boots، ويمكن تنسيقه مع أنواع مختلفة من الملابس، كسروال الجينز والـ T-shirts، وحتى السترات والأوشحة لأناقة متكاملة في فصل الشتاء.

Work Boots:
يصلع هذا الحذاء للأيام الباردة للغاية والتي تحتاج فيها للمشي الطويل، فهو أنيق وعملي في آن واحد، ويتميّز بقدرته على تدفئة القدمين بفاعلية كبيرة، وهو يصلح مع الجينز الداكن، والسترات السميكة والقمصان من ألوان فاتحة أو داكنة.